جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
للمرة الثانية في تاريخها

الإمارات تستضيف مونديال القوة البدنية نسخة 2027

22 يونيو 2023 / 8:37 PM
صورة بعنوان: الإمارات تستضيف مونديال القوة البدنية نسخة 2027
download-img
تستضيف دولة الإمارات نسخة 2027 من بطولة العالم للقوة البدنية، بقرار من الاتحاد الدولي للعبة، لتصبح الأولى في الشرق الأوسط التي تستضيف البطولة مرتين، وذلك بعد نسخة 2019.
الشارقة 24 - محمود علي:

أعلن اتحاد الإمارات لبناء الأجسام واللياقة البدنية، برئاسة الشيخ عبد الله بن حمد بن سيف الشرقي، نائب رئيس الاتحاد الدولي للعبة عن منطقة آسيا، فوز دولة الإمارات بتنظيم بطولة العالم للقوة البدنية عام 2027، لتصبح الدولة الأولى في الشرق الأوسط التي تنظم البطولة مرتين بعد أن سبق لها تنظيمها في 2019.

جاء الإعلان عن فوز الإمارات خلال اجتماع مجلس إدارة اتحاد الإمارات، اليوم الخميس، بمقره بدبي، حيث نقل عضو مجلس الإدارة فيصل الزعابي موافقة المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للعبة على استضافة الإمارات للبطولة.

وأعرب الشيخ عبد الله بن حمد بن سيف الشرقي، عن سعادته باستضافة الإمارات لبطولة العالم للقوة البدنية للمرة الثانية، مؤكداً أن الاستضافة تعد مكسباً كبيراً للرياضة الإماراتية، وثمّن التعاون بين كل من شرطة دبي، والمجالس الرياضية، لدعم أنشطة وفعاليات الاتحاد.

وأكد الشيخ عبد الله بن حمد بن سيف الشرقي، أن الإمارات لديها البنية التحتية المؤهلة لاستضافة أكبر وأهم البطولات العالمية في مختلف الألعاب والرياضات، لافتاً إلى أن الاتحاد سيعمل على تعزيز المكاسب التي حققها من نسخة 2019 التي استضافتها الإمارات.
June 22, 2023 / 8:37 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.