جار التحميل...

°C,
للعام الثالث على التوالي

الإمارات تستضيف بطولة العالم للجوجيتسو الـ27 الشهر المقبل

12 سبتمبر 2022 / 8:02 PM
جانب من منافسات أبطالنا في دورة سابقة من البطولة
للمرة الثالثة على التوالي، تستضيف دولة الإمارات، منافسات بطولة العالم للجوجيتسو في نسختها السابعة والعشرين، والتي تقام خلال الفترة من 29 أكتوبر وحتى 8 نوفمبر المقبلين، في صالة جوجيتسو آرينا بمدينة زايد الرياضية.
الشارقة 24 – وام:

تستضيف العاصمة الإماراتية أبوظبي، منافسات النسخة الـ27 من بطولة العالم للجوجيتسو، التي تقام تحت مظلة الاتحاد الدولي للجوجيتسو بشكل مجمع لكل الفئات والمراحل السنية، خلال الفترة من 29 أكتوبر إلى 8 نوفمبر المقبلين، في صالة "جوجيتسو آرينا" بمدينة زايد الرياضية.

وستكون أبوظبي، وجهة نحو 2000 لاعب ولاعبة، يمثلون أكثر من 70 دولة، للتنافس في أربع فئات مختلفة هي: الكبار، وتحت 21 عاماً، وتحت 18 عاماً، وتحت 16 عاماً.

وأكد سعادة محمد سالم الظاهري نائب رئيس اتحاد الإمارات للجوجيتسو، أن دعم القيادة الرشيدة للرياضة والرياضيين، يعكس توجهاتها التي ترتكز على الاستثمار في شباب الوطن، وتمكينهم من تحقيق التفوق والريادة في مختلف المجالات، عبر توفير كل مقومات النجاح، وبالتالي ترسيخ مكانة الدولة وجهة متميزة على خارطة الرياضة العالمية.

وعلى صعيد تحضيرات المنتخب الوطني، نوه الظاهري، إلى أن نجوم المنتخب دخلوا مبكراً في أجواء الاستعداد للبطولة، وغيرها من البطولات التي ستقام خلال الربع الأخير من العام الجاري.

ويضم المنتخب الوطني المشارك في بطولة العالم بأبوظبي، مجموعة من أبرز النجوم على رأسهم فيصل الكتبي، وعمر الفضلي، ومحمد العمري، ومحمد السويدي، ومهدي العولقي، وخالد الشحي، وذياب النعيمي.

وفي منتخب السيدات، تشارك كل من حمدة الشكيلي، وبلقيس الهاشمي، وشما الكلباني، وبشاير المطروشي، وميرا الساعدي، وآمنة الحوسني، وزمزم الحمادي، ومهرة محفوظ وغيرهن من اللاعبات المتميزات.

ويملك لاعبو المنتخب الوطني، القوة والدوافع، لمواصلة مسيرة الإنجازات واعتلاء منصات التتويج، ولعل الأرقام التي سجلها أبطالنا في بطولات عام 2022، وأبرزها آسيوية البحرين في مارس، والألعاب العالمية في يوليو، خير شاهد على التطور الكبير الذي يشهده جوجيتسو الإمارات.
September 12, 2022 / 8:02 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.