جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
حسب النجوم والأول من نوعه عالمياً

منصور بن محمد يعتمد نتائج نظام تصنيف مراكز اللياقة البدنية

21 يونيو 2023 / 11:19 PM
صورة بعنوان: منصور بن محمد يعتمد نتائج نظام تصنيف مراكز اللياقة البدنية
download-img
اعتمد سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس مجلس دبي الرياضي، خلال ترؤسه لاجتماع المجلس، نتائج نظام تصنيف مراكز اللياقة البدنية حسب النجوم الأول من نوعه عالمياً، والذي طوّره مجلس دبي الرياضي بالتعاون مع خبراء دوليين.
الشارقة 24 – وام:

أكد سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس مجلس دبي الرياضي، أن التفوق والتميز نهج أرسته القيادة الرشيدة في جميع القطاعات، فيما تحول السعي نحو المركز الأول دائما إلى هدف أسمى يتبارى الجميع في الوصول إليه في شتى الميادين، ذلك مع توفير القيادة الرشيدة مختلف أوجه الدعم والرعاية لتمكين الجميع من بلوغ هذا التفوق والمراكز الأولى مع ضمان استدامة النجاحات وتحقيق الإنجازات.

وقال سموه: العمل في القطاع الرياضي يسير وفق نهج القيادة الرشيدة مع توفيرها لكافة مقومات التفوق الذي يأتي نتيجةً حتميةً لرؤية حكيمة ودعم لا محدود وراء عمل دؤوب من كوادر وطنية مخلصة تضع الوطن نصب أعينها وهي تتنافس فيما بينها على بلوغ أرقى مراتب التميز.

وأضاف سموه: التنافس القوي بين الأندية والمؤسسات والفرق الرياضية والرياضيين في الدوريات والبطولات المحلية يرتقي بمستوى فرقنا ورياضيينا ويزيد من مهاراتهم وخبراتهم بما ينعكس بالإيجاب على منتخباتنا الوطنية في جميع الرياضات ويعزز تواجدهم على منصات التتويج القارية والدولية.

جاء ذلك خلال ترؤس سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، لاجتماع مجلس دبي الرياضي، بحضور معالي مطر الطاير، نائب رئيس المجلس، ومعالي مريم الحمادي، وأعضاء مجلس الإدارة: سامي القمزي، وموزة المري، وجمال حامد المري، وسعيد حارب أمين عام المجلس، وناصر أمان آل رحمة، مساعد الأمين العام للمجلس.

واعتمد سمو رئيس مجلس دبي الرياضي نتائج الدورة التاسعة من "نموذج دبي للتفوق الرياضي"، وقائمة أسماء رواد العمل الرياضي في دبي الذين سيتم تكريمهم في حفل مميز يُقام غداً الخميس في قاعة الجوهرة بمدينة جميرا في دبي، تقديراً لما تركون من بصمات واضحة وإرث كبير في القطاع الرياضي، تأكيداً لحرص المجلس على تعزيز التواصل بين الأجيال للحفاظ على المكتسبات الوطنية والاستفادة من المزج بين خبرة وتجارب الرواد وحيوية وطموح الشباب.

كما اعتمد المجلس خلال الاجتماع، نتائج نظام تصنيف مراكز اللياقة البدنية حسب النجوم الأول من نوعه على مستوى العالم، والذي طوّره مجلس دبي الرياضي بالتعاون مع خبراء دوليين في اللياقة البدنية وفق أفضل الممارسات العالمية بهدف دعم الاحترافية في قطاع صناعة اللياقة البدنية ورفع جودة خدمات مراكز اللياقة البدنية بدبي.
June 21, 2023 / 11:19 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.