جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
مثمناً اجتهادهم ونجاحهم

منصور بن محمد يشهد حفل تخريج الدفعة 26 للجامعة الأميركية في دبي

16 مايو 2023 / 11:16 PM
صورة بعنوان: منصور بن محمد يشهد حفل تخريج الدفعة 26 للجامعة الأميركية في دبي
download-img
حضر سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس مجلس دبي الرياضي مساء الثلاثاء حفل تخريج الدفعة السادسة والعشرين من طلبة وطالبات الجامعة الأميركية في دبي، وأقيم في مركز دبي التجاري العالمي.
الشارقة 24 – وام:

شهد سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس مجلس دبي الرياضي مساء الثلاثاء حفل تخريج الدفعة السادسة والعشرين من طلبة وطالبات الجامعة الأميركية في دبي.

حضر الحفل، الذي أقيم في مركز دبي التجاري العالمي، إلياس بو صعب، نائب الرئيس التنفيذي للجامعة الأميركية في دبي وعدد من القيادات التربوية والتعليمية وأولياء أمور الخريجين والخريجات البالغ عددهم نحو 300 طالب وطالبة تخرجوا في كليات: محمد بن راشد للإعلام، والعمارة والفنون والتصميم، والآداب والعلوم، وإدارة الأعمال، والتربية، والهندسة.

وكرم سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم الطالبة آيات درهم، خريجة كلية العمارة والفنون والتصميم، والأولى في ترتيب الدفعة السادسة والعشرين للجامعة الأمريكية في دبي، والتقطت لسموه الصور التذكارية مع الخريجين والخريجات، مثمناً اجتهادهم ونجاحهم، ومتمنياً لهم جميعا كل التوفيق في حياتهم العملية وأن يكونوا دائماً نموذجاً للتميز في السعي في كسب المزيد من المعارف التي يمكن بها تطوير أنفسهم وخدمة مجتمعهم.
May 16, 2023 / 11:16 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.