جار التحميل...

°C,
منذ وصول ضيوف الرحمن عبر المنافذ البرية للمملكة

2300 متطوع ومتطوعة يُبادرون للمشاركة في أعمال موسم الحج

June 21, 2023 / 12:05 AM
متطوعة في المسجد الحرام
يعمل أكثر من 2300 متطوع ومتطوعة، في أعمال موسم الحج للعام الحالي، لخدمة حجاج بيت الله الحرام، والإسهام برفع مستوى الخدمات الإسعافية في كل من العاصمة المقدسة، ومشعر منى وعرفات ومزدلفة والمدينة المنورة.
الشارقة 24 – واس:

بادر أكثر من 2300 متطوع ومتطوعة، في أعمال موسم الحج لعام 1444هـ، لخدمة حجاج بيت الله الحرام، والإسهام برفع مستوى الخدمات الإسعافية في كل من العاصمة المقدسة، ومشعر منى وعرفات ومزدلفة والمدينة المنورة.

ويعمل الفريق التطوعي، على خدمة حجاج بيت الله الحرام، منذ وصولهم عبر المنافذ البرية للمملكة العربية السعودية، حيث خدم أكثر من 600 متطوع في مناطق المملكة، متمثلة في كُل من الجوف عبر منفذ الحديثة، ومنفذ الوديعة بمنطقه نجران، ومنفذ جديدة عرعر بمنطقة الحدود الشمالية، ويعمل في المسجد النبوي أكثر من 700 متطوع لخدمة ضيوف الرحمن الزائرين.

ويبلغ عدد المتطوعات المشاركات في خدمة الحجاج، أكثر من 300 متطوعة، يعملن في المجال الصحي والإنساني، منتشرات في أماكن وجود ضيوف الرحمن منذ وصولهم وحتى مغادرتهم؛ لتغطية كل تحركاتهم، وتقديم جميع الخدمات الممكنة، سواء على مستوى العمل الطبي الإسعافي أو الإنساني، من خلال الإرشاد والمساعدة وتقديم يد العون لهم.

ويعمل المتطوعون والمتطوعات، على مدار الساعة في أماكن الذروة بالمسجد الحرام والمسجد النبوي والمشاعر المقدسة، خلال فرق إسعافية وإنسانية موزعة على عدة نقاط، من شأنها تغطية جميع المساحات المتواجد بها حجاج بيت الله الحرام.
June 21, 2023 / 12:05 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.