جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
لتوسيع قاعدته الجماهيرية

الدوري الإيطالي يفتتح بأبوظبي أول مكتب بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا

16 يونيو 2023 / 12:13 AM
صورة بعنوان: الدوري الإيطالي يفتتح بأبوظبي أول مكتب بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا
download-img
خلال افتتاح المكتب بأبوظبي
افتتحت رابطة الدوري الإيطالي لكرة القدم، مكتبها الأول في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بالعاصمة أبوظبي، وذلك بهدف توسيع القاعدة الجماهيرية للمسابقة في المنطقة.
الشارقة 24:

أعلنت رابطة الدوري الإيطالي لكرة القدم، افتتاح أول مكتب لها في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، في العاصمة أبوظبي، بهدف توسيع القاعدة الجماهيرية، والتركيز على دول مجلس التعاون الخليجي.

وأعرب لويجي دي سيرفو الرئيس التنفيذي للدوري الإيطالي لكرة القدم، في مؤتمر صحافي، اليوم الخميس، في أبوظبي، عن تطلع الرابطة إلى مواصلة المشروع العالمي لتوسعة قاعدة الانتشار العالمي لكرة القدم الإيطالية، والاقتراب أكثر من المشجعين في سوق استراتيجي مثل الشرق الأوسط، وتعزيز القيم الرياضية، وتعليمها للأجيال الجديدة.

وأوضح لويجي، أن هناك مشروعات تتضمن تجارب رقمية، وتطوير مبادرات ترفيهية للمشجعين، من خلال تنظيم أحداث محلية للدوري الإيطالي، تشهد حضور الفرق واللاعبين والأساطير، وتقديم كرة القدم بشكل أقرب للمشجعين، والاستفادة من التوسع الجديد، بتوفير فرصة المشاركة للمواهب الشابة من الشرق الأوسط في الدوري الإيطالي بشكل منتظم.

بدوره، أشار ألفونسو دي ستيفانو المدير التنفيذي للدوري الإيطالي بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، إلى أن المنطقة تعد هدفاً مهماً للدوري الإيطالي، نظراً لوجود قاعدة جماهيرية شغوفة برياضة كرة القدم، حيث يقدر عدد المشجعين للدوري الإيطالي في المنطقة بنحو 16 مليون مشجع تقل أعمار نصفهم عن 25 عاماً.

من جهته، أكد عمر الحكيم رئيس الشراكات للدوري الإيطالي لكرة القدم في منطقة الشرق الأوسط، أن الدوري الإيطالي يتطلع لإقامة علاقات وشراكات مع المنظمات الرياضية الإقليمية، لرعاية المواهب المحلية، والاضطلاع بدور يسهم في تطوير كرة القدم بالمنطقة.
June 16, 2023 / 12:13 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.