جار التحميل...

°C,
بنتيجة 3 - 1

نابولي يقسو على إنتر ميلان في الدوري الإيطالي

May 22, 2023 / 12:58 AM
جانب من اللقاء
اكتسح فريق نابولي، ضيفه إنتر ميلان، 3 / 1، خلال المباراة التي جمعتهما في الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم، والتي شهدت تعادل تورينو مع فيورنتنيا، بهدف لمثله، وليتشي مع سبيزيا سلبياً.
الشارقة 24 - أسعد خليل:

فاز فريق نابولي على ضيفه إنتر ميلان، 3 / 1، خلال المباراة التي جمعتهما في الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم، والتي شهدت تعادل تورينو مع فيورنتنيا، 1 / 1، وليتشي مع سبيزيا سلبياً.

وسجل أهداف نابولي، أندري زامبو أنجويسا، وجيوفاني دي لورينزو، وجيانلوكا جايتانو، في الدقائق 67 و85 والرابعة من الوقت بدل الضائع للمباراة، فيما سجل هدف حفظ ماء الوجه لإنتر ميلان روميلو لوكاكو في الدقيقة 82.

وشهدت المباراة، طرد روبيرتو جاليارديني لاعب إنتر ميلان في الدقيقة 41.

ورفع نابولي، الذي توج بلقب الدوري الإيطالي في وقت سابق، رصيده إلى 86 نقطة في صدارة الترتيب، بينما توقف رصدي إنتر عند 66 نقطة في المركز الثالث.

ومن المقرر، أن يخوض إنتر ميلان المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا المقرر إقامتها يوم 10 يونيو المقبل، في إسطنبول، أمام مانشستر سيتي الإنجليزي.

فيورنتينا:

تعادل تورينو مع ضيفه فيورنتينا، 1 / 1، إذ تقدم فيورنتينا بهدف سجله لوكا يوفيتش في الدقيقة 48، وتعادل تورينو عن طريق أنتونيو سانابريا في الدقيقة 66.

ورفع تورينو رصيده إلى 50 نقطة في المركز العاشر، بفارق المواجهات المباشرة أمام فيورنتينا صاحب المركز الحادي عشر، حيث كان تورينو فاز بمباراة الدور الأول بهدف نظيف.

ليتشي:

وخيم التعادل السلبي، على المباراة التي جمعت بين ليتشي وضيفه سبيزيا، حيث فشل الفريقان في استغلال كافة الفرص التي أتيحت لهما أمام المرميين، ليحصل كل منهما على نقطة.

ورفع ليتشي رصيده إلى 33 نقطة في المركز السادس عشر، كما رفع سبيزيا رصيده إلى 31 نقطة في المركز السابع عشر.

وبعد حصول سبيزيا على نقطة من هذه المباراة، تأكد هبوط كريمونيزي رسمياً برفقة سامبدوريا، فيما لاتزال فرصة فيرونا قائمة للبقاء في الدوري.
May 22, 2023 / 12:58 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.