جار التحميل...

°C,
تزامناً مع اليوم العالمي للمتبرعين ‏به

شرطة الشارقة تعزز جودة الحياة الصحية بتنظيم حملة للتبرع بالدم

15 يونيو 2023 / 9:58 PM
أحيت شرطة الشارقة، اليوم العالمي للمتبرع بالدم، بتنظيم حملة للتبرع بالدم، بمشاركة واسعة من منتسبي القيادة العامة من مختلف الإدارات، الذين حرصوا على أداء واجبهم الوطني والإنساني والاجتماعي في إنقاذ حياة الآخرين.
الشارقة 24:

نظمت القيادة العامة لشرطة الشارقة، ممثلة بفرع إسعاد العاملين في الإدارة العامة للموارد والخدمات المساندة بشرطة الشارقة، وذلك بالتعاون مع وزارة الصحة ووقاية المجتمع- مركز خدمات نقل الدم والأبحاث بالشارقة، حملة تبرع بالدم في مبنى القيادة، وتزامناً مع اليوم العالمي للمتبرعين بالدم الذي يصادف 14 يونيو من كل عام.

وشهدت الحملة، مشاركة واسعة من منتسبي القيادة العامة من مختلف الإدارات، الذين حرصوا على التبرع بالدم، كجزء من واجبهم الوطني والإنساني والاجتماعي، الأمر الذي عكس مدى الوعي الثقافي بمفهوم التكاتف الاجتماعي وبالدور المهم الذي يلعبه المتبرع بالدم في إنقاذ حياة الآخرين، وتعزيز جودة الحياة الصحية للمجتمع.

وأكد الملازم أول سالم محمد بن عاشور مدير فرع إسعاد العاملين بشرطة الشارقة، أن الحملة جاءت حرصاً من القيادة العامة في نشر الوعي بين منتسبيها بمبادئ التطوع وقيم التكافل الاجتماعي‎، من خلال حملات التبرع بالدم، التي تنظمها بشكل دوري على مدار العام، لأهميتها بالمساهمة في إنقاذ حياة الآخرين، لافتاً إلى أن التبرع بالدم مسؤولية مجتمعية ووطنية وإنسانية.
June 15, 2023 / 9:58 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.