جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بمناسبة اليوم العالمي للمتبرعين بالدم

مدينة الشارقة للإعلام تنظم حملة تبرع بالدم لموظفيها

13 يونيو 2023 / 3:03 PM
صورة بعنوان: مدينة الشارقة للإعلام تنظم حملة تبرع بالدم لموظفيها
download-img
نظمت مدينة الشارقة للإعلام "شمس"، حملة تبرّع بالدم لموظفيها، وذلك بالتعاون مع مركز خدمات نقل الدم والأبحاث - الشارقة، بمناسبة اليوم العالمي للمتبرعين بالدم، والذي يوافق 14 يونيو من كل عام.
الشارقة 24:

بمناسبة اليوم العالمي للمتبرعين بالدم، نظمت مدينة الشارقة للإعلام "شمس"، حملة تبرّع بالدم لموظفيها، وذلك بالتعاون مع مركز خدمات نقل الدم والأبحاث - الشارقة، والذي يوافق 14 يونيو من كل عام.

وأكد سعادة الدكتور خالد عمر المدفع، رئيس مدينة الشارقة للإعلام "شمس" أن المشاركة في المناسبات العالمية، لاسيما الصحية، يأتي من منطلق حرص "شمس" على تعزيز منظومة عملها القائمة على التضامن الإنساني، وفي إطار المسؤولية المجتمعية المتمثلة في دعم الأهداف الرائدة، وفق نهج القيادة الرشيدة الداعمة لمبادرات التآخي الإنساني وصور التكاتف المجتمعي.

وأضاف المدفع إن مشاركة الموظفين العاملين في "شمس" بهذه الحملة الإنسانية، تجسّد تعميق الوجه الإنساني لمجتمع الإمارات في تقديم الصورة الحضارية النابعة من الرؤية الوطنية التي وضعت الإنسان في صدارة مخططاتها للمساهمة في مساعدة الآخرين، وفق علاقة تكافلية تُعزز من صحة وسلامة المجتمع.

واعتبر التبرع بالدم، عملاً إنسانياً يسهم في تأمين مخزون إمدادات للاحتياجات اللازمة للمراكز الطبية والبحثية للمساهمة في إنقاذ حياة المحتاجين، الذين هم في أمس الحاجة لنقل الدم، وفق أفضل الممارسات العالمية، كما ويساعد في المقابل على تعزيز صحة المتبرعين بالدم، والارتقاء بجودة الحياة طبياً.

وأشاد المدفع بجهود مركز خدمات نقل الدم والأبحاث - الشارقة، وكافة المراكز الطبية بالدولة، لتنظيم الحملات الدورية للتبرع بالدم في المؤسسات الوطنية والخاصة، والتي تلقى تجاوباً كبيراً يُعبّر عن التعاطف والتكاتف، وما تعكسه من مسؤولية اجتماعية، ووجه حضاري نابض بالحياة.
 
June 13, 2023 / 3:03 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.