جار التحميل...

°C,
أشاد بالتنظيم والحضور

الشامسي: ملتقى الشارقة الرياضي الأول يبحث مستقبل اللاعب الإماراتي

June 15, 2023 / 4:37 PM
توجه سعادة اللواء سيف الزري الشامسي، قائد عام شرطة الشارقة، بالشكر والتقدير لمجلس الشارقة الرياضي، على تنظيمه ملتقى الشارقة الرياضي الأول، الذي يناقش مستقبل اللاعب الإماراتي ومنتخباتنا الوطنية، للخروج بتوصيات تخدم القطاع الرياضي في الدولة.
الشارقة 24 – عبد الحميد أبو نصر:

نظم مجلس الشارقة الرياضي، ملتقى الشارقة الرياضي الأول والذي يناقش مستقبل اللاعب الإماراتي، ومنتخباتنا الوطنية بمشاركة نخبة كبيرة من المسؤولين، وكبار الشخصيات في القطاع الرياضي على مستوى دولة الامارات العربية المتحدة.

وتوجه سعادة اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة، في تصريحات خاصة لـ "الشارقة 24"، بالشكر والتقدير لمجلس الشارقة الرياضي، على تنظيمه ملتقى الشارقة الرياضي الأول، والذي يناقش مستقبل اللاعب الإماراتي ومنتخباتنا الوطنية.

وأفاد اللواء الشامسي بأن الملتقى كان مميزاً في جلساته، التي ناقشت العديد من الهموم الرياضية في القطاع الرياضي، ومميزاً أيضاً بالحضور والشخصيات الرياضية المتواجدة من مختلف إمارات الدولة.

وأضاف قائد عام شرطة الشارقة، نتمنى من خلال هذا الملتقى الخروج بتوصيات وحلول تقودنا للطريق الصحيح لقطاع الرياضة بالإمارات والأخذ بها من قبل المسؤولين، للوصول إلى غد أفضل في القطاع الرياضي.
June 15, 2023 / 4:37 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.