جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
في دورتها السابعة

المسيبي: "مواهب بلا حدود" تفوز بجائزة الشارقة لمناصرة اللاجئين

14 يونيو 2023 / 5:29 PM
أكدت علياء عبيد المسيبي رئيس قسم الإعلام في مؤسسة القلب الكبير، أن مؤسسة "مواهب بلا حدود"، فازت بالدورة السابعة لجائزة الشارقة الدولية لمناصرة ودعم اللاجئين، نظراً لجهودها في تحسين حياة اللاجئين.
الشارقة 24 - محمود سليم:

صرحت علياء عبيد المسيبي رئيس قسم الإعلام في مؤسسة القلب الكبير، بأن المؤسسة فخورة بالمواهب والخبرات التي تكتشفها كل عام، من خلال جائزة الشارقة الدولية لمناصرة ودعم اللاجئين، والتي تنظمها المؤسسة، بالتعاون مع المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين، وأكدت أن مؤسسة "مواهب بلا حدود"، فازت بالدورة السابعة للجائزة، نظراً لجهودها في تحسين حياة اللاجئين.

وأشارت المسيبي، في تصريحات خاصة لـ"الشارقة 24"، إلى أن هذه الجائزة التي أطلقتها المؤسسة عام 2017، بتوجيه ورعاية من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وقرينته سموه، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة مؤسسة القلب الكبير، ساهمت في إبراز جهود العديد من المؤسسات غير الربحية حول العالم، والتي قدمت حياة أفضل للاجئين.

وأضافت رئيس قسم الإعلام في مؤسسة القلب الكبير، أن هذه النسخة استقبلت أكبر عدد من الطلبات على مدار دوراتها، بـ423 طلباً من 41 دولة حول العالم، من منظمات تهدف جميعها إلى توفير حياة أفضل للاجئين.
June 14, 2023 / 5:29 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.