جار التحميل...

°C,
يوفر خدمات متكاملة للمستهلك

أشغال الشارقة: إنجاز سوق المواشي الجديد بخورفكان قبل عيد الأضحى

June 13, 2023 / 9:35 PM
أعلن المهندس عبد الله الطنيجي مدير إدارة الأفرع بدائرة الأشغال العامة في الشارقة، عن قرب إنجاز وتسليم سوق المواشي الجديد بمدينة خورفكان، وذلك قبل حلول عيد الأضحى المبارك، لافتاً إلى أن السوق يوفر خدمات متكاملة للمستهلك.
الشارقة 24 - وليد الشيخ:

أكد المهندس عبد الله الطنيجي مدير إدارة الأفرع بدائرة الأشغال العامة في الشارقة، أن الدائرة أوشكت على إنجاز كافة الأعمال الإنشائية لمشروع سوق المواشي الجديد في مدينة خورفكان.

وأوضح مدير إدارة الأفرع بدائرة الأشغال العامة في الشارقة، في تصريحات خاصة لـ"الشارقة 24" أن المشروع في طور اللمسات النهائية لأعمال التشطيبات، وجاري العمل والتنسيق مع هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة، لتوفير الخدمات في السوق المتوقع إنجازه كلياً وتسليمه للشارقة لإدارة الأصول، الذراع الاستثمارية لإمارة الشارقة "أصول"، في 25 يونيو الجاري، وقبل حلول عيد الأضحى المبارك.

وأضاف الطنيجي، أن السوق يتألف من 44 حظيرة للمواشي والأغنام، ويضم 29 محلاً تجارياً، تم تخصيص 21 محلاً منها لبيع الطيور والدواجن، و8 محلات لبيع الأعلاف، علاوة على المباني الإدارية ومباني المرافق الخاصة بالسوق.

ولفت مدير إدارة الأفرع بدائرة الأشغال العامة في الشارقة، إلى إنشاء السوق في منطقة مميزة بين الحراي والزبارة بعيداً عن الأحياء السكنية، وعلى مقربة من مسلخ بلدية مدينة خورفكان الجديد، وذلك لتوفير خدمات متكاملة للمستهلك تبدأ من شراء احتياجاته وفحصها، ومن ثم الذبح في المسلخ تحت إشراف جهات الاختصاص.
June 13, 2023 / 9:35 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.