جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
افتتحت موقعاً جديداً في ممشى محمية واسط

دائرة أوقاف الشارقة توسع قاعدة المستفيدين من مبادرة "اقرب"

12 يونيو 2023 / 5:22 PM
صورة بعنوان: دائرة أوقاف الشارقة توسع قاعدة المستفيدين من مبادرة "اقرب"
download-img
افتتحت دائرة الأوقاف بالشارقة، موقعاً جديداً لمبادرتها "اقرب" في ممشى محمية واسط، بهدف تنمية حس المسؤولية المجتمعية، وتوسيع قاعدة المستفيدين من مبادراتها ومشاريعها التطوعية.
الشارقة 24:

في إطار سعي دائرة الأوقاف بالشارقة، لتنمية حس المسؤولية المجتمعية، وتوسيع قاعدة المستفيدين من مبادراتها ومشاريعها التطوعية، أعلنت الدائرة عن توسيع المناطق التي تشملها مبادرة "اقرب"، حيث تم افتتاح موقع جديد في ممشى محمية واسط.

ويأتي هذا التوسع، بسبب الإقبال الكبير من الجمهور على المشروع، فضلاً عن تنويع المناطق لخدمة كافة فئات المجتمع، وتحفيزها على ممارسة العادات الصحية والأنشطة الرياضية، وتعزيزاً للتواصل المجتمعي والمشاركة الإيجابية في الأنشطة المجتمعية التي تحقق سعادة أفراد المجتمع.

وتم إطلاق المبادرة في عام 2022، تحت مظلة وقف سقيا الماء، وهي تعنى بتوزيع المتطوعين للمياه بشكل مجاني على الجمهور في مناطق الأنشطة المجتمعية المتفرقة بإمارة الشارقة، بالتعاون مع مركز الشارقة للتطوع، وقد بدأت المبادرة على ممشى بحر الحيرة في مرحلتها الأولى، وتتمركز حالياً في حديقة مويلح وحديقة المحطة، بالإضافة إلى موقع ممشى محمية واسط الذي تم افتتاحه مؤخراً.
June 12, 2023 / 5:22 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.