جار التحميل...

°C,
فازت بالمركز الثالث

دائرة الأوقاف تحصد جائزة الشارقة للعمل التطوعي في نسختها الـ 20

May 26, 2023 / 5:47 PM
لحصولها على المركز الثالث في جائزة الشارقة للعمل التطوعي للنسخة الـ 20، كرم الشيخ محمد بن حميد القاسمي، رئيس دائرة الإحصاء والتنمية المجتمعية، دائرة الأوقاف بالشارقة، وذلك تتويجاً لجهودها وإسهاماتها البارزة في دعم مسيرة العمل التطوعي ودفع العجلة التنموية.
الشارقة 24:

كرم الشيخ محمد بن حميد القاسمي، رئيس دائرة الإحصاء والتنمية المجتمعية، دائرة الأوقاف لحصولها على المركز الثالث في جائزة الشارقة للعمل التطوعي للنسخة الـ 20، وذلك تتويجاً لجهودها وإسهاماتها البارزة في دعم مسيرة العمل التطوعي ودفع العجلة التنموية في المجتمع.

وقد قامت الدائرة بتنظيم العديد من المبادرات الخيرية والبرامج والفرص التطوعية، التي استهدفت شرائح متنوعة من فئات مختلفة بالتعاون مع مركز الشارقة للعمل التطوعي لتعزيز مفهوم الوقف وسنته والمساهمة في غرس حب الخير والتلاحم والتكاتف المجتمعي.

وقال سعادة طالب المري مدير عام الدائرة: يعكس هذا التكريم التقدير والاهتمام الكبير الذي توليه حكومة الشارقة لدعم منظومة العمل التطوعي، ويوضح مدى اهتمامهم من خلال تحفيز الجهات والمؤسسات والأفراد للمشاركة بغرس هذه القيمة في نفوس أبناء المجتمع.

وأضاف، نسعى في الدائرة إلى المضي قدماً على نهج حكومتنا الرشيدة التي تقوم بدور رائد في تعزيز روح العطاء والإنسانية، حتى باتت دولة الإمارات العربية المتحدة نموذجاً عالمياً مشرفاً يحتذى به.
May 26, 2023 / 5:47 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.