جار التحميل...

°C,
تضمنت توزيع وجبات إفطار صائم

بمبادرة مجتمعية تطوعية.. "أوقاف الشارقة" تحيي يوم زايد الإنساني

April 11, 2023 / 1:06 AM
إحياءً ليوم زايد للعمل الإنساني، نفذت أوقاف الشارقة مبادرة مجتمعية تطوعية، أُتيح لها التسجيل من خلال منصة مركز الشارقة للعمل التطوعي، وتضمنت توزيع وجبات إفطار صائم على العمال، وقد حظيت بإقبال كبير من فئات عديدة من المتطوعين.
الشارقة 24:

نفذت أوقاف الشارقة مبادرة مجتمعية إحياءً ليوم زايد للعمل الإنساني، الذي يصادف 19 رمضان من كل عام، والموافق لذكرى رحيل المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه.

وتضمنت المبادرة التطوعية التي أُتيح لها التسجيل من خلال منصة مركز الشارقة للعمل التطوعي توزيع وجبات إفطار صائم على العمال، وقد حظيت بإقبال كبير من فئات عديدة من المتطوعين، وتأتي هذه المبادرة ضمن سلسلة من المبادرات المجتمعية التي تقوم بها الدائرة خلال شهر رمضان المبارك سنوياً.

وقال سعادة طالب المري، مدير عام الدائرة، انطلاقاً من واجب المسؤولية المجتمعية في يوم زايد للعمل الإنساني، تواظب دائرة الأوقاف بشكل سنوي على إحياء هذه الذكرى الغالية على قلوبنا، حيث أطلقنا هذه المبادرة تخليداً وتقديراً لذكرى المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه، الذي غرس في شعب الإمارات وقيادته حب البذل والعطاء، وساهم في تعزيز قيم الرحمة والإنسانية والتضامن والتلاحم المجتمعي، حتى أصبحت دولة الإمارات تتصدر مكانة عالمية إنسانية يشهد لها العالم أجمع.
April 11, 2023 / 1:06 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.