جار التحميل...

°C,
في كافة المجالات

نادي الذيد يواصل دوره في توعية اللاعبين والمجتمع بالاستدامة

June 08, 2023 / 10:01 AM
نظم نادي الذيد الرياضي، محاضرة في مقره، حملت عنوان: أهداف التنمية المستدامة، للتأكيد على غايات النادي ومجلس الشارقة الرياضي في إيلاء موضوع الاستدامة الأهمية في ظل حرص النادي على نشر ثقافة الاستدامة الرياضة كجزء من رسالته خلال العام الجاري 2023م.
الشارقة 24:

بعنوان أهداف التنمية المستدامة، نظم نادي الذيد الرياضي، محاضرة في مقره، تواكبت مع رؤية النادي في توعية اللاعبين والمجتمع بالاستدامة في كافة المجالات، لاسيما مع شعار الدولة لهذا العام الاستدامة.

كما وجاءت المحاضرة للتأكيد على غايات النادي ومجلس الشارقة الرياضي في إيلاء موضوع الاستدامة الأهمية في ظل حرص النادي على نشر ثقافة الاستدامة الرياضة كجزء من رسالته خلال العام الجاري 2023م.

قدم المحاضرة أبو بكر التوم باحث الدكتوراه في الاستدامة، وحضرها سعادة سالم محمد بن هويدن رئيس مجلس الإدارة بنادي الذيد، وخليفة مبارك دلموك عضو مجلس الإدارة رئيس لجنة التنمية الثقافية والمجتمعية وعدد من ممثلي المؤسسات والدوائر الحكومية والمحلية في مدينة الذيد وموظفي ومنتسبي النادي.

وحرص المحاضر على تعزيز ارتباط المحاور وتحقيق تفاعلها مع المجتمع، مع بيان خطط الدولة بشكل عام الاستدامة 2023 لدعم للجهود الوطنية وعرض المخرجات الهامة لأهداف التنمية المستدامة، التي ركزت على أربعة أهداف من أهداف التنمية المستدامة والتي لها علاقة بحياة المجتمع.

 وفي ختام المحاضرة قام سالم محمد بن هويدن وخليفة مبارك دلموك بتكريم المحاضر والإشادة بجهوده في نشر المعرفة التي تتطلب المرحلة المقبلة، لترسيخ أهداف التنمية المستدامة في المجتمع.
June 08, 2023 / 10:01 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.