جار التحميل...

°C,
تجاوباً مع توجهات الدولة

نادي الذيد يشكل لجنة جائزة الاستدامة الرياضية برئاسة سالم الجاري

May 17, 2023 / 4:25 PM
تجاوباً مع توجهات الدولة باعتماد العام الحالي ليكون عام الاستدامة لهذا العام، شكل نادي الذيد الرياضي، لجنة جائزة الاستدامة، برئاسة سالم سيف الجاري المدير التنفيذي للنادي.
الشارقة 24:

ترأس سالم سيف الجاري المدير التنفيذي لنادي الذيد الرياضي الاجتماع الأول لجنة جائزة الاستدامة وذلك بعد أن شكل مجلس إدارة النادي اللجنة ليباشر مهام عمله في تطوير قطاعات النادي وسياساته في مجال الاستدامة.

وجرى خلال الاجتماع الذي عقد مساء أمس الثلاثاء، بقر النادي في مدينة الشارقة توزيع المهام على الفريق بجانب اعتماد الشعار الخاص في الجائزة والذي يعكس في تصميمه رياضات النادي، فضلاً عن بيان سبل الاستدامة وأهميتها في نواحيها الخضراء على مستقبل قطاعات الرياضة في النادي.

من جانبه أشار سعادة سالم محمد بن هويدن الكتبي رئيس مجلس إدارة نادي الذيد إلى أن هذه المشاركة تأتي تجاوباً مع توجهات الدولة باعتماد العام الحالي ليكون عام الاستدامة لهذا العام وانسجاماً مع منهجية مجلس الشارقة الرياضي والتي حددها المجلس من خلال 6 معايير.

وأوضح أن النادي سيعمل على تلبية متطلبات المعايير والتي تشمل الأخلاقيات والنزاهة، الحوكمة ومجلس الإدارة، استدامة تدريب وتمكين الرياضيين، إشراك الشركاء لتحقيق أهداف التنمية المستدامة، الأثر الاجتماعي، الأثر البيئي، الأثر الاقتصادية والمالي للمؤسسة الرياضية، وما تحمله من موجهات تستهدف رفع مستوى الوعي بأهمية الموارد الطبيعية والمالية والاستخدام الأمثل لها.
May 17, 2023 / 4:25 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.