جار التحميل...

°C,
على المستوى المحلي والعربي

الحزامي: جائزة الشيخة جواهر القاسمي إضافة نوعية للقطاع الرياضي

June 07, 2023 / 5:10 PM
أكد سعادة عيسى هلال الحزامي، رئيس مجلس الشارقة الرياضي، رئيس مجلس أمناء جائزة الشيخة جواهر القاسمي للتميز الرياضي، على أن الجائزة ستقدم إضافة نوعية وكبيرة للقطاع الرياضي في إمارة الشارقة والوطن العربي.
الشارقة 24 – عبد الحميد أبونصر:

برعاية كريمة من قرينة حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيسة مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة، ورئيسة جائزة الشيخة جواهر القاسمي للتميز الرياضي، تم الإعلان عن شروط ومعايير الدورة الأولى لجائزة الشيخة جواهر القاسمي للتميز الرياضي، في مؤتمر صحافي عُقد اليوم الأربعاء في بيت الحكمة بالشارقة، حضره عدد كبير من كبار الشخصيات والمسؤولين وممثلي الأندية والمؤسسات الرياضية ووسائل الإعلام.

وقال سعادة عيسى هلال الحزامي، رئيس مجلس الشارقة الرياضي، خلال تصريحات خاصة لـ "الشارقة 24": شرف عظيم على المستوى الشخصي أن أكون رئيس مجلس أمناء جائزة الشيخة جواهر القاسمي للتميز الرياضي، ونسأل الله أن نكون عند حسن ظن سموها".

وأضاف الحزامي: "الجائزة ستقدم إضافة كبيرة للقطاع الرياضي في إمارة الشارقة، خصوصاً أن هذه المرحلة تتطلب تميز أكبر من خلال الشرائح المشاركة في الجائزة.

وأوضح رئيس مجلس أمناء جائزة الشيخة جواهر القاسمي للتميز الرياضي أن الجائزة تضم 12 شريحة ضمن 4 فئات رئيسية، وهي فئة الريادة الرياضية والتي تضم أفضل رياضي وأفضل رياضي صاعد، وأفضل رياضي شاب، وفئة شركاء المستقبل وتشمل: أفضل مؤثر إعلامي، وأفضل ناشط في المحافل الرياضية، وأفضل صانع للفرص الرياضية، وأفضل موجه رياضي، وأفضل أسرة، وأفضل مؤسسة داعمة رياضياً، وأفضل مؤسسة داعمة مادياً، وفئة إنجاز العمر، وفئة شخصية العام. مؤكداً تميز الجائزة على المستوى المحلي والعربي، والعمل للوصول بها عالمياً باعتبارها تأسست على أفضل الممارسات في عالم الجوائز الرياضية.
June 07, 2023 / 5:10 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.