جار التحميل...

°C,
برعاية كريمة من مجلس الشارقة الرياضي

لاعب نادي الشارقة.. سلطان آل علي يستعد لبطولة العالم للتايكواندو

May 22, 2023 / 8:00 PM
يتأهب النجم الإماراتي والموهبة المميزة في لعبة التايكواندو، سلطان صلاح آل علي لاعب نادي الشارقة الرياضي للتايكواندو، للمشاركة رفقة منتخبنا الوطني في النسخة السادسة والعشرون من بطولة العالم للتايكواندو 2023، المقرر إقامتها في الفترة من 29 مايو الجاري وحتى 6 يونيو القادم في باكو عاصمة أذربيجان.
الشارقة 24:

يستعد لاعب نادي الشارقة الرياضي للتايكواندو، سلطان صلاح آل علي للمشاركة رفقة منتخبنا الوطني في النسخة السادسة والعشرون من بطولة العالم للتايكواندو 2023، المقرر إقامتها في الفترة من 29 مايو الجاري وحتى 6 يونيو القادم في باكو عاصمة أذربيجان.

وتدرج سلطان منذ مرحلة الناشئين في منتخب الدولة للتايكواندو وصولاً لمرحلة الرجال، وقدم معه مستويات عالية أهلته للحصول على ميداليات متنوعة في جميع المشاركات التي خاضها بشعار الإمارات.

ويعتبر آل علي من المواهب الإماراتية المميزة في لعبة التايكواندو، وحصل على العديد من الميداليات الملونة في مشاركاته الخارجية والتي تخطت حاجز الـ 20 ميدالية متنوعة، حيث يشارك بدعم كبير من مجلس الشارقة الرياضي.

ولمع نجم نادي الشارقة منذ 2013 عندما حصل على ذهبية بطولة المغرب المفتوحة، ثم نال الميدالية الذهبية وكأس أفضل لاعب في بطولة السويد المفتوحة في العام 2014، بالإضافة لذهبية بطولة مجلس التعاون الخليجي 2015، علاوة على فضية بطولة بلغاريا 2016، وتتويجه بذهبية بطولة الصداقة الإماراتية الكورية الخامسة 2021.

ويعتبر نادي الشارقة الرياضي، منجم لإنتاج اللاعبين المواطنين أصحاب المهارة والخبرة في الألعاب الفردية ولعبة التايكواندو على وجه الخصوص، إذ يحتضن النادي لاعبين على أعلى مستوى من الموهبة أمثال عبدالله غلوم المازمي، الحائز على الميدالية الفضية في بطولة العالم للتايكواندو في مصر 2017، إلى جانب علي محمد علي وحسن شبر وغيرهم من اللاعبين الذين قادوا منتخب الدولة لتحقيق عدد من الإنجازات.

وأوضح سعادة عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي ثقتهم الكبيرة في قدرات ومواهب إمارة الشارقة التي تمثل الدولة في كافة المحافل الخارجية، مشيراً إلى أنها تجد كل الاهتمام والرعاية والمساندة من أجل تحقيق الإنجازات التي تشرف الدولة بشكل عام والشارقة بشكل خاص.

وقال الحزامي: "إنضمام لاعب نادي الشارقة للمنتخب دليل على تميز ابنائنا الرياضيين في الإمارة لأننا نجد دعماً لا محدوداً من راعي الرياضة والرياضيين صاحب السمو حاكم الشارقة".

ومضى: "التوجيهات السامية من القيادة الرشيدة بضرورة التمثيل المشرف للدولة ورفع العلم، تجعلنا دائماً في تحدٍ مستمر لتطوير وتحسين العمل أكثر لرؤية ابنائنا في أكبر المحافل، ومجلس الشارقة الرياضي لن يألوا جهداً في توفير كافة المعينات ومساعدة إبنائنا في بلوغ أكبر البطولات ورفع علم دولة الإمارات العربية المتحدة".

وتمنى رئيس مجلس الشارقة الرياضي، التوفيق لمنتخب الدولة للتايكواندو المشارك في بطولة العالم وتحقيق نتائج إيجابية، تضع الإمارات في مقدمة مصاف الدول الرياضية في اللعبة أسوة برصيدها المتميز في كافة المجالات والتي وصلت إلى الفضاء بفضل سواعد ابنائها.
May 22, 2023 / 8:00 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.