جار التحميل...

°C,
بهدف تقديم تجربة أكثر سهولة واحترافية لعملاء المجموعة

"ألف" تقر نظام CRMمن مايكروسوفت دايناميكس 365 بعملياتها التشغيلية

May 08, 2023 / 12:37 PM
من المشروعات العقارية للمجموعة
وقعت مجموعة ألف للتطوير العقاري بإمارة الشارقة، عقد شراكة مع شركة "ميتاداتا تكنولوجيز"، لتنفيذ عملياتها عبر نظام إدارة علاقات العملاء (CRM) المدعوم من مايكروسوفت دايناميكس 365، بهدف تقديم تجربة أكثر سهولة واحترافية لعملائها.
الشارقة 24:

أبرمت مجموعة ألف، الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري والتجزئة بإمارة الشارقة، عقد شراكة مع شركة "ميتاداتا تكنولوجيز"، لتنفيذ عملياتها عبر نظام إدارة علاقات العملاء (CRM) المدعوم من مايكروسوفت دايناميكس 365.

واختارت مجموعة ألف، نظام تطبيق Property-xRM ، وهو حل لإدارة أعمال عملاء العقارات للمجموعة، بهدف تعزيز الكفاءة التشغيلية وتحسين الإنتاجية.

وأشارت مجموعة ألف، إلى أن نظام (CRM) الجاهز للاستخدام وفقاً للمعايير الصناعية، سيلبي المتطلبات التشغيلية اليومية للمجموعة، ويسمح بتنفيذها بشكل أسرع وأدق.

وأضافت مجموعة ألف، سيستفيد عملاء مجموعة ألف بشكل كبير من النمو السريع لأعمال المجموعة، حيث يوفر النظام التشغيلي الجديد ميزات الأتمتة والرقمنة، مما سيؤدي إلى تقليل المدة اللازمة لإعداد عقود المستأجر وتوثيقها، ويعزز الكفاءة والإنتاجية، حيث يلغي عقد الإيجار الذي ينشئه النظام الحاجة إلى التدخل اليدوي، ويمكن الآن إكمال العقود الجديدة ببضع نقرات على نظام سهل التعامل.

وتابعت المجموعة، سيمكن نظام (CRM) المديرين التنفيذيين للمبيعات من التفاعل المباشر مع العملاء، وتسهيل أمورهم التعاقدية بشكل قانوني، وذلك بهدف تسهيل وتحسين خدمة العملاء، وهو الأمر الذي سينعكس بالفائدة على الجهتين.

وأشار رشيد محمد العضو المنتدب لشركة ميتاداتا تكنولوجيز، قائلاً: يسعدنا العمل مع مجموعة ألف ونتطلع إلى المساهمة في مبادراتهم الرقمية، من خلال تقديم حلول دقيقة وسريعة، ولهذا السبب كان نظام (CRM) المدعوم من مايكروسوفت، حيث سيوفر المزيد من الأفكار لأعمال المجموعة، التي يسهل النظام توسيع عملياتها بسهوله وسرعة.

وتهدف مجموعة ألف، باعتبارها مطوراً عقارياً رائداً، تسخير إمكانات إدارة علاقات العملاء والاستفادة من مميزاته المتقدمة، لإعداد التقارير التي ستساهم في دعم مبيعات المجموعة وتسهيل عملها بشكل كبير.

ويتمتع تطبيق Property-xRM بمميزات متقدمة، بما في ذلك القائمة المختصرة للممتلكات، وإدارة الحجز والمستندات، وإدارة مبيعات الوحدات، وإدارة ما بعد البيع مثل النقل والإلغاء، مما يتيح الاستخدام الفعال.
May 08, 2023 / 12:37 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.