جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
خلال اجتماعها بمقر الأمانة العامة للمجلس بدبي

لجنة "الوطني" تعتمد تقرير مشروع قانون اتحادي حول مشتريات الحكومة

05 يونيو 2023 / 11:07 PM
صورة بعنوان: لجنة "الوطني" تعتمد تقرير مشروع قانون اتحادي حول مشتريات الحكومة
download-img
أقرت لجنة الشؤون المالية والاقتصادية والصناعية في المجلس الوطني الاتحادي، خلال اجتماع عقدته برئاسة سعادة الدكتور طارق حميد الطاير رئيس اللجنة، الثلاثاء، بمقر الأمانة العامة للمجلس بدبي تقرير مشروع قانون اتحادي بشأن المشتريات في الحكومة الاتحادية.
الشارقة 24 - وام:

اعتمدت لجنة الشؤون المالية والاقتصادية والصناعية في المجلس الوطني الاتحادي، خلال اجتماع عقدته برئاسة سعادة الدكتور طارق حميد الطاير رئيس اللجنة، الثلاثاء، بمقر الأمانة العامة للمجلس بدبي تقرير مشروع قانون اتحادي بشأن المشتريات في الحكومة الاتحادية، وتقرير مشروع قانون اتحادي بشأن تنظيم الشراكة بين القطاع العام الاتحادي والخاص.

حضر الاجتماع أعضاء اللجنة سعادة كل من ميرة سلطان السويدي مقررة اللجنة، وخالد عمر الخرجي، وعائشة راشد ليتيم، ومروان عبيد المهيري، أعضاء المجلس الوطني الاتحادي.

وناقشت اللجنة خلال الاجتماع أيضاً مسودة تقرير مشروع قانون اعتماد الحساب الختامي الموحد للاتحاد عن السنة المالية المنتهية في 31/12/2022، واعتمدت تقرير توصيات موضوع أثر التشريعات المنظمة لأنشطة سوق العمل على المتغيرات الاقتصادية في الدولة الذي ناقشه المجلس في جلسته العاشرة في 16مايو الماضي.
June 05, 2023 / 11:07 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.