جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بمشاركة كوكبة من علماء الدين

ماجد بوشليبي: انطلاق الدورة العلمية "سبع المثاني" في 10 يونيو

01 يونيو 2023 / 3:07 PM
كشف سعادة الدكتور ماجد عبد الله بوشليبي أمين عام المنتدى الإسلامي بالشارقة، خلال مؤتمر صحافي عُقد اليوم الخميس، بنادي الصحافة بالمكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، عن تفاصيل النسخة الـ 23 من الدورة العلمية التي ينظمها خلال الفترة ما بين 10 و22 يونيو الجاري، تحت شعار" السبع المثاني"، بمشاركة كوكبة من علماء الدين.
الشارقة 24 - راشد حمدان:

عقد المنتدى الإسلامي بالشارقة مؤتمراً صحافياً بنادي الصحافة بالمكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، وذلك للإعلان عن تفاصيل الدورة العلمية الـ 23، التي ستنطلق خلال الفترة من 10 وحتى 22 من يونيو الجاري، تحت شعار "السبع المثاني".

وأكد سعادة الدكتور ماجد عبد الله بوشليبي أمين عام المنتدى الإسلامي بالشارقة، أن المنتدى دأب على تنظيم الدورة العلمية التي تُعنى بالقضايا الإسلامية، وتدعم رؤية الإمارة في مجال العمل الثقافي ونشر العلوم الشرعية.

وأشار بوشليبي في تصريحات خاصة لـ "الشارقة 24"، إلى أن الدورة مفتوحة لجميع أفراد المجتمع وطلاب العلم، في جامع المغفرة خلال الفترة المسائية، بمشاركة كوكبة من المشايخ والعلماء والأكاديميين على مستوى الوطن العربي، حيث سيتناولون خلال هذا الموسم المعاني والفوائد التي احتوتها سورة الفاتحة باعتبارها السبع المثاني.  
 
June 01, 2023 / 3:07 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.