جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بالقوة البدنية في الفترة من 16-21 أغسطس المقبل

جامعة الشارقة تعلن عن استضافة وتنظيم بطولة كأس آسيا للجامعات

01 يونيو 2023 / 2:30 PM
صورة بعنوان: جامعة الشارقة تعلن عن استضافة وتنظيم بطولة كأس آسيا للجامعات
download-img
تحت رعاية سمو الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي نائب حاكم الشارقة، رئيس جامعة الشارقة، أعلنت جامعة الشارقة خلال مؤتمر صحافي، عن تنظيمها لبطولة آسيا للجامعات بالقوة البدنية، وذلك خلال الفترة من 16-21 أغسطس المقبل.
الشارقة 24:

أعلنت جامعة الشارقة عن تنظيمها لبطولة آسيا للجامعات بالقوة البدنية، وذلك خلال الفترة من 16-21 أغسطس المقبل، وذلك تحت رعاية سمو الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي نائب حاكم الشارقة، رئيس جامعة الشارقة، وذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي أقيم بحضور الشيخ عبد الله بن حمد بن سيف الشرقي، رئيس اتحاد الإمارات لبناء الأجسام، والأستاذ الدكتور حميد مجول النعيمي، مدير جامعة الشارقة.

بدوره، تقدم الشيخ عبد الله الشرقي بالشكر والتقدير لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، للدعم اللامحدود الذي يقدمه سموه للحركة الرياضية ولجامعة الشارقة لتبني تنظيم هذه البطولة ومجلس الشارقة الرياضي، وبما يساهم بتطوير التعاون المشترك بين مؤسسات الدولة، وأكد رئيس اتحاد بناء الأجسام واللياقة البدنية استعداد الاتحاد لتقديم كل أشكال الدعم الفني لإنجاح البطولة لما يتمتع به فريق العمل من خبرة واسعة بعد تنظيمه لبطولة العالم.

من جانبه، أكد مدير الجامعة، أن الجامعة تعمل ضمن خطة استراتيجية خمسية ومن أهم اعمدتها وضع الطالب محور العملية التعليمية، والاهتمام بالطالب في كافة شؤونه الأكاديمية والاجتماعية، لذلك تولى الجامعة اهتماماً خاصاً بالأنشطة اللاصفية ومنها الأنشطة الرياضية التي تعمل على صقل شخصية الطالب من خلال تطوير الثقة بالنفس، والعمل بروح إيجابية مع الفرق الرياضية، والمحافظة على صحة الطالب ولياقته البدنية لزيادة تحصيله التعليمي.

وشهد المؤتمر توقيع اتفاقيتين الأولى فوض من خلالها اتحاد الإمارات لبناء الأجسام جامعة الشارقة بتنظيم البطولة، وأخرى بين الجامعة والاتحاد الآسيوي للقوة البدنية باستضافة وعقد جامعة الشارقة للبطولة على مرافقها.  

ويأتي تنظيم البطولة تزامناً مع اليوبيل الفضي للجامعة، وضمن توجهات الجامعة بدعم الحركة الرياضية في الدولة انطلاقا من دورها المجتمعي.

حضر المؤتمر الصحافي سعادة عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي، والدكتور عيد كنعان عميد شؤون الطلاب، ورئيس الاتحاد الآسيوي للقوة البدنية فرشاد سلطاني، وعدد من القيادات الجامعية والرياضية على أن تقام البطولة بالتعاون مع اتحاد الإمارات لبناء الاجسام واللياقة البدنية والاتحاد الأسيوي للقوة البدنية.


 
 
June 01, 2023 / 2:30 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.