جار التحميل...

°C,
خليفه بن حارب المهيري: المعرض يشكل نافذة عقارية هامة على مستوى المنطقة

الراسخون للعقارات تستعرض 4 مشاريع عقارية ضمن مشاركتها في "إيكرس"

May 28, 2023 / 1:30 PM
تستعرض "الراسخون للعقارات" خلال مشاركتها في فعاليات معرض الشارقة العقاري "إيكرس"، الذي يُقام في الفترة من 25 إلى 28 مايو، بمركز إكسبو الشارقة باقة واسعة من مشاريعها العقارية.
الشارقة 24:

تعرض "الراسخون للعقارات" ضمن مشاركتها في فعاليات معرض الشارقة العقاري "إيكرس"، الذي يُقام في الفترة من 25 إلى 28 مايو، بمركز إكسبو الشارقة باقة واسعة من مشاريعها العقارية، في ظل مواصلة دورها لتنمية صناعة العقارات في المنطقة، وإيجاد الفرص الواعدة للمشاريع المتميزة للسكن والاستثمار.

وتتيح خلال مشاركتها أمام الجمهور مجموعة من مشاريعها العقارية الـ 4 والتي تتمثل في مشروع مدينة الباهية، ومشروع المنامة - حوض 13، ومشروع الحليو، ومشروع الحليو 2، وجميعها في إمارة عجمان في إطار مواكبتها لتوفير المزيد من المشاريع التي تتلاقى مع نمو سوق العقاري في دولة الإمارات العربية المتحدة، وما يحظى به من مكانة وسمعة هامة في أوساط المعنيين والمهتمين بالشراء والاستثمار.

وأكد خليفة سلطان بن حارب المهيري مدير عام شركة الراسخون للعقارات، معرض الشارقة العقاري "إيكرس 2023"، يشكل نافذة عقارية هامة على مستوى المنطقة، لذا تواكب الراسخون للعقارات المعرض بالتعريف بمشاريعها، وما تتبعه من سياسات في تطوير المشاريع العقارية وإدارة العقارات والتسويق، وصولاً إلى الاستشارات العقارية.

وأوضح أن الراسخون للعقارات تتعاون مع شركاء استثماريين ومطورين عقاريين محليين لتقديم مشاريع عقارية رائعة ومبتكرة، كما تمتلك الشركة محفظة متنوعة من المشاريع العقارية، والتي تسهم في تعزيز جاذبية الاستثمار العقاري ونموه بشكل متسارع.
ولفت المهيري إلى أن المشاركة ستتيح أمام الحضور والزوار والمستثمرين والراغبين في التملك بالمشاريع المتاحة، الاطلاع على المخططات المتكاملة، والتعريف بالمشاريع النوعية التي تتميز بها، والمتاحة للتملك الحر، والتي تشكل حلولا عقارية متمثلة في مخططات أراضي سكنية وتجارية في كافة تلك المشاريع.
May 28, 2023 / 1:30 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.