جار التحميل...

°C,
موقع مميز على شواطئ "عروس الساحل الشرقي"

الزرعوني: "أساس العقارية" تكشف عن "منتجع خورفكان" خلال إيكرس 2023

May 27, 2023 / 4:03 PM
كشف عامر الزرعوني نائب مدير عام شركة أساس العقارية، عن تفاصيل مشروع "منتجع خورفكان"، الذي تم الكشف عنه خلال معرض الشارقة العقاري "إيكرس 2023".
الشارقة 24 - ناصر فريحات:

أكد عامر الزرعوني نائب مدير عام شركة أساس العقارية، حرص الشركة على المشاركة في معرض الشارقة العقاري "إيكرس 2023"، لطرح أحدث المشاريع إلى جانب التسويق لهذه المشاريع.

وأضاف نائب مدير عام شركة أساس العقارية لـ "الشارقة 24": "نحن حالياً نركز  خلال المعرض على "منتجع خورفكان" المكوّن من شقق سكنية ومحلات تجارية في الدور الأرضي، ويقع المشروع مباشرةً على شاطئ خورفكان، وهو تملك لجميع الجنسيات، وموقعه قريب من شلال ومدرج خورفكان واستراحة السحاب.

وأوضح الزرعوني إلى وجود تسهيلات في عملية البيع ودفعات تصل إلى 6 سنوات، وتسهيلات بنكية من مصرف الشارقة الإسلامي.

وأشار  إلى أن منتجع خورفكان يتضمن - فور اكتمال أعماله الإنشائية - على طابق سرداب وطابق أرضي وطابقين فوق مستوى الأرض لمواقف السيارات، ويحتوي المشروع أيضاً على شقق سكنية بالإضافة إلى 9 طوابق سكنية تحتوى على 573 شقة سكنية متنوعة، إضافةً إلى 19 محلاً تجارياً متعدد الاستخدامات و723 موقفاً للسيارات مخصصة لملاك الشقق، ضمن مخطط متكامل من المرافق، بالإضافة إلى مسابح وصالات للرياضة واللياقة البدنية، ومنطقة للألعاب، كما سيحظى مُلاك المشروع بشاطئ خاص وكاسر للأمواج على امتداد ساحل خورفكان الجميل.
May 27, 2023 / 4:03 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.