جار التحميل...

°C,
وتكشف عن مشروع" مجتمع أزهي " السكني

"الإمارات العقارية" تستعرض أبرز مشاريعها بـ "إيكرس 2023"

May 27, 2023 / 4:18 PM
استعرضت شركة الإمارات العقارية، خلال مشاركتها في فعاليات معرض الشارقة العقاري "إيكرس 2023" بنسخته الثامنة، أبز مشاريعها في مجال التطوير العقاري.
الشارقة 24:

شاركت شركة الإمارات العقارية، الرائدة في مجال التطوير العقاري في فعاليات معرض الشارقة العقاري "إيكرس 2023" بنسخته الثامنة، المقام في إكسبو الشارقة، خلال الفترة من 25 حتى 28 من شهر مايو الجاري. 

وضم جناح الشركة في المعرض أبز المشاريع في مجال التطوير العقاري.

بدورها، أكدت حنان جانحو المدير التنفيذي لشركة الإمارات العقارية أهمية المشاركة في فعاليات معرض الشارقة العقاري لتسليط الضوء على الفرص الاستثمارية في القطاع العقاري، إلى جانب إطلاع المستثمرين بالمشاريع الجاري تنفيذها من قبل شركات التطوير العقاري العاملة في الدولة.

وأضافت: "تأتي مشاركة الإمارات العقارية في المعرض، بهدف تسليط الضوء على مشاريع الشركة المميزة وأبرزها مشروع "مجتمع أزهي" السكني في منطقة العامرة بإمارة عجمان، بتكلفة تصل إلى 3 مليارات درهم، ويعد المشروع الأول من نوعه وهو مجمع سكني متكامل طرح للبيع للتملك الحر ويتكون من عدد 1800 فلل سكنية على مساحة 842765 متر مربع، حيث بدأ العمل في تنفيذ المرحلة الأولى"، لافتةً إلى أنه سيتم عرض مشاريع أخرى في جناح الشركة في المعرض العقاري.

وأشارت الى أهمية تنظيم المعارض العقارية في الدولة لفتح آفاق جديدة لرفد القطاع العقاري الذي يشهد العديد من المشاريع النوعية التي تلبي رغبات المستثمرين وتواكب التطور العمراني في الدولة.
May 27, 2023 / 4:18 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.