جار التحميل...

°C,
جمع بين ثنائية الدوري والكأس

نادي الشارقة بطلاً لكأس رئيس الدولة للكاراتيه

May 28, 2023 / 2:09 PM
نجح نادي الشارقة الرياضي في حسم بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة للكاراتيه "كاتا – كوميتيه" لمصلحته، بعد أن توج بطلاً لها في البطولة التي استضافتها صالة الألعاب الرياضية بنادي الشارقة في الحزانة.
الشارقة 24:

حسم نادي الشارقة الرياضي، بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة للكاراتيه "كاتا – كوميتيه" لمصلحته، بعد أن توج بطلاً لها في البطولة التي استضافتها صالة الألعاب الرياضية بنادي الشارقة في الحزانة.

ونجح أبطال الملك من الحصول على الكأس الغالية للمرة الرابعة على التوالي لفئة الكاتا والثالثة توالياً لفئة الكوميتيه، ليجلس في صدارة الترتيب العام لفئة للذكور للموسم الرياضي 2022 – 2023، بعد أن جمع 598 نقطة.

وجرت بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة وسط حضور جماهيري كبير وأجواء من الندية والإثارة، وشارك فيها 80 لاعباً ولاعبة يمثلون 7 من أندية الدولة.

وبالنتيجة، جمع أبناء الملك خلال موسم الكاراتيه المنتهي ببطولة صاحب السمو رئيس الدولة، 16 كأساً بالإضافة لدرع التفوق العام في موسم استثنائي لكاراتيه الملك.

ومضت إنجازات ملوك الكاراتيه، في الموسم بحصول لاعب المنتخب والنادي، عبد الغني محمد عبد الغني، لاعب فئة الشباب على جائزة اللاعب المتميز، تقديراً للإلتزام والانضباط الذي يتحلى به وتفانيه في رفع راية الدولة بعد إصراره على تكملة بطولة آسيا على الرغم من وفاة والده أثناء البطولة، في مشهد يجسد الولاء والإنتماء للوطن.

وأهدى المهندس سليمان عبد الرحمن الهاجري، عضو مجلس الإدارة رئيس الألعاب الفردية الإنجاز لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، تقديراً وعرفاناً على ما تجده الألعاب الفردية من دعم لا محدود ومتابعة من سموه.

وأشاد رئيس الألعاب الفردية بقلعة الملك بالنتيجة، مشيراً إلى أن موسم ملك الكاراتيه، كان على قدر الطموح والفريق استطاع أن يحقق أهداف النادي بالحصول على جميع البطولات المطروحة في الساحة، مهنئاً الجهازين الفني والإداري ومثنياً على أداء اللاعبين.

وقال الهاجري: "النتائج التي حققتها الألعاب الفردية في هذا الموسم، مصدر فخر وسعادة بالنسبة لنا، موسم استثنائي لفريق الكاراتيه الذي قال كلمته وفرض نفسه بقوة في البطولات المحلية وترجمها بإنجازات مميزة"، مضيفاً "أن التخطيط والعمل وعدم استعجال النتائج دائماً ما تكون ثماره مميزة وها نحن نحصد اجتهاد 4 سنوات وأكثر".
وأردف: "موسم بعد آخر يبرهن نادي الشارقة علو كعبه في مضمار الألعاب الفردية وبالأخص ألعاب الدفاع عن النفس، بالأمس اختتم أبناء التايكواندو الموسم ببطولة كأس رئيس الدولة وأيضاً الجودو، وهو دليل على أننا نسير في الطريق الصحيح"، مشيراً إلى أن النتائج المحققة نتيجة للتعاون والانسجام التام بين فرق العمل من إدارة وأجهزة فنية ولاعبين.

وتابع: "في كل النجاحات التي تحققها ألعاب النادي، يبرز الدور الكبير والعمل الجبار الذي يقوم به مجلس الشارقة الرياضي، والذي عمل على تطويرها وتأهيل ابنائنا اللاعبين وتوفير بيئة مناسبة لهم من أجل تحقيق الأهداف المرجوة، بالإضافة للدعم الكبير والتشجيع من قبل مجلس الإدارة وتواجده في بطولات الألعاب الفردية لدعم اللاعبين وتشجيعهم".

حضر البطولة وتوج الفائزين، سعادة اللواء (م) ناصر الرزوقي، رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي نائب رئيس الاتحاد الدولي للكاراتيه، والمهندس سليمان عبدالرحمن الهاجري، رئيس الألعاب الفردية وحميد شامس، الأمين العام لاتحاد الإمارات للكاراتيه وأعضاء مجلس الإدارة.
 
May 28, 2023 / 2:09 PM

مواضيع ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.