جار التحميل...

°C,
للارتقاء بتقديم خدمات ريادية تعزز جودة حياة المجتمع

شرطة الشارقة تبحث تعزيز آفاق التعاون مع "دار القضاء"

May 17, 2023 / 6:59 PM
بهدف تعزيز الشراكة البناءة بين شرطة الشارقة ووزارة العدل، زار وفد من القيادة العامة لشرطة الشارقة، برئاسة العميد إبراهيم مصبح العاجل نائب مدير عام العمليات الشرطية، دار القضاء بالشارقة، وكان باستقبالهم سعادة القاضي د.محمد عبيد الكتبي رئيس محكمة الشارقة الاتحادية الابتدائية.
الشارقة 24:

زار وفد من القيادة العامة لشرطة الشارقة، برئاسة العميد إبراهيم مصبح العاجل نائب مدير عام العمليات الشرطية، دار القضاء بالشارقة، وكان في استقبالهم سعادة القاضي د. محمد عبيد الكتبي رئيس محكمة الشارقة الاتحادية الابتدائية، وذلك بهدف تعزيز الشراكة البناءة بين شرطة الشارقة ووزارة العدل، وتطوير الخدمات، وآليات العمل التي ترتقي بمستوى الأداء بما يحقق الأهداف المشتركة، وجودة الحياة لأفراد المجتمع، بحضور العقيد يوسف عبيد بن حرمول مدير إدارة مراكز الشرطة الشاملة، وعدد من رؤساء مراكز الشرطة والضباط.

وأشاد العميد ابراهيم العاجل في بداية اللقاء بالجهود التي تقوم بها دار القضاء في تقديم خدمات قانونية وقضائية متميزة وفق أفضل الممارسات العالمية لتحقيق سعادة المتعاملين، مثمناً التعاون القائم بين شرطة الشارقة ودار القضاء بالشارقة، بما يدعم تكاملية العمل والأهداف المشتركة.

ناقش الاجتماع عدد اً من الموضوعات المدرجة على جدول أعماله، ومنها آليات العمل المشتركة، كآلية محكمة اليوم الواحد، ورحلة المتعامل في الحصول على الخدمات، وتطوير برنامج التحقيق المرئي، إلى جانب مناقشة تطوير عملية التحول الرقمي والربط الإلكتروني التي تسهم في سرعة الإنجاز والحصول على الخدمات النوعية وفق معايير الجودة.
May 17, 2023 / 6:59 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.