جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بنتيجة 11-3

منتخبنا الوطني لقدم الشاطئية يفوز على جزر القمر في كأس العرب

15 مايو 2023 / 10:32 PM
صورة بعنوان: منتخبنا الوطني لقدم الشاطئية يفوز على جزر القمر في كأس العرب
download-img
فاز منتخبنا الوطني لكرة القدم الشاطئية على نظيره منتخب جزر القمر 11-3 وذلك في ختام مباريات الجولة الثانية، من المجموعة الثالثة لكأس العرب المقامة في السعودية.
الشارقة 24 - محمود علي:

حقق منتخبنا الوطني لكرة القدم الشاطئية، الفوز على نظيره منتخب جزر القمر 11-3، وذلك في ختام مباريات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة لبطولة كأس العرب 2023، التي يُنظمها الاتحاد العربي لكرة القدم وتستضيفها مدينة جدة السعودية خلال الفترة من 11 إلى 20 مايو الجاري.

سجل أهداف منتخبنا الوطني، اللاعبون عبد الله عباس البلوشي "3 أهداف"، وعلي المحمدي "هدفان"، وأحمد بشر "هدفان"، وعباس علي، وهيثم الكعبي، وأحمد ملاحي، وحارس المرمى حميد جمال.

وفي المجموعة ذاتها، حقق منتخب ليبيا الفوز على حساب منتخب الكويت 3-2.

وكانت نتائج مباريات الجولة الأولى قد أسفرت عن فوز منتخب الإمارات على منتخب ليبيا 5 – 2، بينما تغلب منتخب جزر القمر على منتخب الكويت بالركلات الترجيحية 4-2.

وضمن منتخب الإمارات التأهل لدور الثمانية قبل نهاية مرحلة دور المجموعات بجولة واحدة، بعد تصدره للمجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، يليه منتخب ليبيا "ثانياً" وله 3 نقاط، ثم منتخب جزر القمر "ثالثاً" ولديه نقطة واحدة، ومنتخب الكويت "رابعاً" دون نقاط.

وتُقام الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات الأربعاء، حين يلتقي منتخبا الإمارات والكويت في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً، ومنتخبا ليبيا وجزر القمر في تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات.
May 15, 2023 / 10:32 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.