جار التحميل...

°C,
ليصبح أحد المراكز الطبية الرائدة في الدولة

"صحة" تعيد افتتاح مركز الرعاية بالثدي في مستشفى توام بعد تحديثه

May 24, 2023 / 9:24 PM
أعادت شركة أبوظبي للخدمات الصحية "صحة" افتتاح مركز الرعاية بالثدي في مستشفى توام بعد تحديثه و تجديده كلياً، وبعد الانتهاء من إعمال التجديد فيه سيصبح مركز الرعاية بالثدي أحد المراكز الطبية الرائدة في الدولة من حيث الخدمات الصحية والإمكانيات الطبية المتطورة، حيث سيواصل استقطاب الكفاءات الطبية العالمية من ذوي الخبرات الطويلة والمهارات العالمية.
الشارقة 24 - وام: 

أعلنت شركة أبوظبي للخدمات الصحية "صحة"، إعادة افتتاح مركز الرعاية بالثدي في مستشفى توام بعد تحديثه و تجديده كلياً.

وبهذه المناسبة أشاد سعيد جابر الكويتي الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي للخدمات الصحية "صحة" بالتطور الكبير الذي يشهده القطاع الصحي بالدولة والذي يحظى باهتمام القيادة الرشيدة، ودعمها اللا محدود له؛ من أجل الارتقاء بخدمات القطاع الصحي إلى أرقى المستويات العالمية، بهدف توفير بيئة صحية تمكن أفراد المجتمع في إمارة أبوظبي من الحصول على خدمات علاجية وفق أحدث المعايير العالمية المتعارف عليها في هذا المجال. 

وافتتحت شركة صحة مركز الرعاية بالثدي بعد الانتهاء من أعمال الصيانة فيه وتجديده كلياً في مستشفى توام، ليواصل بذلك تقديم خدماته التشخيصية والعلاجية التي بدأها في نوفمبر عام 2007 للمواطنين والمقيمين ذكوراً وإناثاً على حد سواء، ويعد المركز إضافة متميزة للقطاع الصحي في إمارة أبوظبي ويدعم الخطط الطموحة لشركة "صحة" وترجمتها على أرض الواقع حيث أنه.

وبعد الانتهاء من إعمال التجديد فيه سيصبح مركز الرعاية بالثدي أحد المراكز الطبية الرائدة في الدولة من حيث الخدمات الصحية والإمكانيات الطبية المتطورة، حيث سيواصل استقطاب الكفاءات الطبية العالمية من ذوي الخبرات الطويلة والمهارات العالمية.

ومن جانبه قال الدكتور سلطان الكرم المدير التنفيذي لقطاع العين بشركة "صحة" إن مركز العناية بالثدي يعد مركزاً فريداً من نوعه تم الاعتراف به من كلية الجراحين الأميركية خارج الولايات المتحدة الأميركية، فهو نموذج فريد من نوعه في الخدمات الطبية والعناية الصحية على مستوى المنطقة، حيث حرصت شركة "صحة" على تطويره وتجهيزه لتواكب خطة أبوظبي والتي تهدف إلى الشمولية والتكامل في الخدمات الصحية.

ويوفر المركز العديد من الخدمات الطبية الشاملة منها الوقائية والتثقيفية، والتشخيصية، والعلاجية، والتجميلية بالإضافة للفحص الوراثي، تتمثل هذه الخدمات في الاستشارات الجراحية وغير جراحية، والفحص السريري، والتصوير بأحدث التقنيات في التصوير الرقمي للثدي "الماموجرام" الذي يعتبر من الأجهزة عالية الأمان، وتصوير الثدي بالموجات فوق الصوتية وبالرنين المغناطيسي، بالإضافة لوجود فريق مختص ذو كفاءة عالية بأخذ العينات بطرق مختلفة ومتطورة للتشخيص الدقيق والعلاج.

كما يقدم مركز العناية بالثدي في مستشفى توام الدعم المعنوي والنفسي للمريضات والحرص الدائم على متابعة حالاتهن، ويقوم بتشخيص وعلاج أمراض الثدي وعمليات التجميل بهدف إعادة بناء الثدي، بواسطة أفضل ما توصل إليه العلم في الأجهزة التشخيصية والعلاجية والتجميلية. بالإضافة للخدمات العلاجية المقدمة في المركز توجد وحدة تصوير متنقلة للثدي تمكن من إيصال هذه الخدمة إلى العيادات الخارجية في مدينة العين والشركاء الاستراتيجيين في المنطقة كما يعمل في المركز فريق متعدد التخصصات من أطباء، وأطباء أشعة وجراحين وممرضات وأخصائيات اجتماعيات، وجميعهم من ذوي الكفاءة العالية.

ويسعى المستشفى لمواكبة التطور في إعادة البناء والترميم للثدي المصاب بالسرطان بعد استئصاله، باستخدام الشحوم والأنسجة الزائدة من أحد أجزاء الجسم كالبطن والظهر وزراعتها بتقنية مجهرية في منطقة الاستئصال كعملية لترميم الثدي، وتعد هذه العملية هي الأكثر تعقيداً وتستغرق وقتاً طويلاً لإجرائها إلا أنها تعد حلاَ بديلا للمرضى غير المؤهلين للتقنيات التجميلية الأخرى.
May 24, 2023 / 9:24 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.