جار التحميل...

°C,
بعد إغلاق مراكز "كوفيد-19" في الظفرة والعين وأبوظبي

صحة أبوظبي: خدمات فحص وتطعيم كوفيد-19 متاحة بمنشآت الإمارة الصحية

December 30, 2022 / 7:24 PM
أعلنت دائرة الصحة بأبوظبي، استمرار توفير خدمات تطعيم "كوفيد-19"، وفحص الـ"بي سي آر"، في مختلف منشآت الرعاية الصحية بالإمارة، بما في ذلك المراكز الصحية التابعة لشركة "صحة"، وعدد من صيدليات ومنشآت الرعاية الصحية الحكومية والخاصة.
الشارقة 24 – وام:

أكدت دائرة الصحة بأبوظبي، الجهة التنظيمية لقطاع الرعاية الصحية في الإمارة، استمرار توفير خدمات تطعيم "كوفيد-19"، وفحص الـ "بي سي آر"، في مختلف منشآت الرعاية الصحية بالإمارة، بما في ذلك المراكز الصحية التابعة لشركة "صحة"، وعدد من صيدليات ومنشآت الرعاية الصحية الحكومية والخاصة الأخرى في أبوظبي.

وكانت شركة أبوظبي للخدمات الصحية "صحة"، قد أعلنت عن إغلاق مراكز "كوفيد-19" التابعة لها في الظفرة والعين وأبوظبي، ضمن جهود العودة التدريجية إلى الحياة الطبيعية عقب الجائحة.

ومع هذا التعافي، تحرص دائرة الصحة بأبوظبي، على مواصلة وضع صحة وسلامة كافة أفراد المجتمع على رأس قائمة الأولويات، وضمان تقديم كافة الخدمات الصحية اللازمة لهم، حيث تستمر المنشآت الصحية في تقديم خدمات فحص وتطعيم "كوفيد-19" للراغبين في الحصول عليها، بما في ذلك الصيدليات والمراكز الصحية والمستشفيات في شتى أنحاء الإمارة، بما يضمن توافر الخدمات بسهولة ويسر للجمهور.

ويمكن التعرف على قائمة الصيدليات، التي توفر خدمات الفحص والتطعيم لـ"كوفيد-19"، عبر الموقع الإلكتروني: https://www.doh.gov.ae/ar/Abu-Dhabi-pharmacies.
December 30, 2022 / 7:24 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.