جار التحميل...

°C,
في دورته السادسة

فواغي الفردان: مهرجان دبا الحصن للمسرح الثنائي ينطلق 26 مايو

May 23, 2023 / 5:54 PM
أعلنت فواغي الفردان، مسؤولة الفعالية في إدارة المسرح بدائرة الثقافة، انطلاق مهرجان دبا الحصن للمسرح الثنائي في 26 حتى 30 مايو الجاري، في مركز دبا الحصن الثقافي، برعاية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.
الشارقة 24 - محمود سليم:

كشفت فواغي الفردان، مسؤولة الفعالية في إدارة المسرح بدائرة الثقافة، عن انطلاق مهرجان دبا الحصن للمسرح الثنائي في الـ 26 من مايو ويستمر حتى 30 مايو الجاري، في مركز دبا الحصن الثقافي، تحت رعاية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بمشاركة 5 دول، وهي الإمارات، ومصر، وسوريا، والأردن، والكويت.

وأوضحت الفردان، أن المسرح الثنائي هو تمثيل شخصيتين للعرض المسرحي على خشبة المسرح، وتسعى الإدارة من خلاله إلى تطوير وتعزيز الإبداع المسرحي على الصعيد المحلي والخليجي والعربي.

وأضافت الفردان، في تصريحات لـ"الشارقة 24" أن هناك العديد من الورش المسرحية التدريبية المُقدمة في الهرجان بالإضافة إلى تنظيم الدورة 18 من مُلتقى الشارقة للمسرح العربي الذي يأتي تحت عنوان "المسرح والموسيقى"، موضحة أن جميع العروض المسرحية تبدأ في السابعة مساء وهذه دعوة للجمهور لحضور هذه التظاهرة الثقافية المسرحية.
 
May 23, 2023 / 5:54 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.