جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
في مجالات علاقات الشركاء والصحة والسلامة المهنية والنظام الإداري

برنامج إسكان الشارقة يفوز بشهادتي "آيزو" ويجدد الثالثة

23 مايو 2023 / 8:28 PM
صورة بعنوان: برنامج إسكان الشارقة يفوز بشهادتي "آيزو" ويجدد الثالثة
download-img
برنامج إسكان الشارقة خلال تسلمه شهادات الآيزو
فاز برنامج إسكان الشارقة، بشهادتي "آيزو" في مجالي إدارة علاقات الشركاء، ونظام الصحة والسلامة المهنية، وجدد شهادة ثالثة بمجال النظام الإداري، في إنجاز يعتبر الأول من نوعه على صعيد الجهات الحكومية في الإمارة الباسمة.
الشارقة 24:

حقق برنامج إسكان الشارقة، إنجازاً جديداً، يعتبر الأول من نوعه على صعيد الجهات الحكومية في الإمارة الباسمة، بحصوله على شهادة نظام إدارة علاقات الشركاء والمتمثل بـ"آيزو 44001:2017"، من شركة "QS زيوريخ"، وشهادة نظام الصحة والسلامة المهنية "آيزو 45001:2018"، إضافة إلى تجديد شهادة "آيزو النظام الإداري 9001:2015"، والذي تم منحة للبرنامج منذ 2014، بعد استمرار البرنامج بتطبيق النظام بشكل فعال. 

وتعد "آيزو 44001:2017"، مواصفة دولية تهدف لبناء نظام إداري يضمن وجود علاقات تعاون فعالة وناجحة مع الشركاء، بما يحقق المنفعة المتبادلة والقيمة المضافة للأطراف المعنية. 

وتساعد هذه الشهادة المؤسسة، على تطبيق نظام فعال لإدارة العلاقات التعاونية مع الشركاء، سواء في حالات الشراكات الدائمة أو الشراكات المرحلية أو الشراكات المتوقعة، لتحقيق الأهداف المشتركة، وتسهم بشكل كبير في متابعة ومراقبة أداء الاتفاقيات المبرمة مع البرنامج بشكل فعال، وتقييم هذه الاتفاقيات بشكل دوري، لضمان استمرارية الأعمال.

أما شهادة نظام الصحة والسلامة المهنية "آيزو 45001:2018"، فتساعد على حماية الموظفين والأصول المهمة في العمل، وتعزز المرونة التنظيمية من خلال منع المخاطر بشكل استباقي وتحفيز الابتكار والتحسين المستمر، بالتوافق مع التشريعات والقوانين والتقليل من الخسائر في العمل.

أما "آيزو النظام الإداري 9001:2015"، فتعتبر الأساس لجميع الأنظمة ومواصفات الآيزو وغيرها من الأنظمة، التي يمكن موائمتها مع الأنظمة الحالية في البرنامج.
May 23, 2023 / 8:28 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.