جار التحميل...

°C,
ضمن فئة الرجال

للمرة التاسعة توالياً.. نادي الشارقة بطلاً للدوري العام للكاراتيه

May 07, 2023 / 2:52 PM
فاز نادي الشارقة الرياضي، ببطولة الدوري العام للكاراتيه للمرة التاسعة على التوالي، في فئة الرجال، في البطولة التي استضافها نادي شباب الأهلي بدبي وشارك فيها 140 لاعباً ولاعبة يمثلون 12 نادياً محلياً.
الشارقة 24:

تُوج نادي الشارقة الرياضي، بطلاً للدوري العام للكاراتيه للمرة التاسعة على التوالي، في فئة الرجال، في البطولة التي استضافها نادي شباب الأهلي بدبي وشارك فيها 140 لاعباً ولاعبة يمثلون 12 نادياً من الدولة.

وبسط أبطال الملك الشرجاوي سيطرتهم على البطولة، بتتويجهم بـ 5 كؤوس من أصل 8 مطروحة، بعدما فازت فرق النادي في الفئات: الرجال – الشباب – الناشئين – الآنسات – والناشئات بالمركز الأول متفوقة على جميع الأندية.

واللقب هو التاسع على التوالي لفئة الرجال ليؤكد ملك الكاراتيه، جدارته وهيمنته على بساط اللعبة، فيما يعتبر اللقب أيضاً الثالث في تاريخ النادي والثاني على التوالي لفئة الشباب.

ومضت فئة الناشئين في ذات الطريق وحققت الدرع للمرة الثانية على التوالي، كما هو الحال لفئتي الآنسات والناشئات اللاتي حققن الدرع الثاني على التوالي ليؤكدن تفوق اللاعبات "الشرجاويات".

وهنأ المهندس سليمان عبد الرحمن الهاجري، عضو مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي رئيس إدارة الألعاب الفردية الفريق على النتيجة، مشيداً بالأداء البطولي الذي قدمه اللاعبون وعزيمتهم للمحافظة على اللقب.

وأوضح الهاجري أن الصعود لمنصة التتويج يمكن أن يتحقق، لكن العبرة بالاستمرارية والمحافظة على المكتسبات، مشيراً إلى أن الروح المعنوية العالية والإصرار الكبير الذي تحلى به الفريق والذي كفل له المحافظة على لقب البطولة الأقوى في اللعبة.

وقال رئيس الألعاب الفردية: "الدعم الذي تحظى به ألعاب الملك يجعلها في تحدٍ مستمر لتحقيق الإنجازات والمحافظة عليها، لا سيما مع الاهتمام الكبير الذي تجده من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، الذي وضع نهجاً واضحاً ورؤية مستقبلية لها ونادي الشارقة وضع هذه الرؤية منهاج في عمله وبفضلها حققنا إنجازات عديدة ونعمل باستمرار لتحقيقها ببلوغ منتخباتنا الوطنية ولاعبينا لكبرى البطولات العالمية".

وأشاد بنتائج بنات الشارقة في البطولة وتحقيقهن لبطولة الدوري مرتين على التوالي، ذاكراً أن بناتنا يمتلكن المهارة والخبرة وسيكون لهن مستقبل واعد، لافتاً إلى الدعم الكبير الذي تجده المرأة في الإمارة الباسمة، من قبل قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، الداعم الأول لرياضة المرأة وحرصها على تشجيع بناتها ودعمهن في كل إنجاز يحققنه.

وقدم الهاجري شكره وتقديره لفريق العمل، ممثلاً بالجهازين الفني والإداري، مثنياً على أداء اللاعبين الأبطال.
May 07, 2023 / 2:52 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.