جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بحضور دانيلو برستوفاك

"لجنة المنتخبات الوطنية" تبحث التعاون مع اليد الشرقاوية

15 مايو 2023 / 10:18 PM
صورة بعنوان: "لجنة المنتخبات الوطنية" تبحث التعاون مع اليد الشرقاوية
download-img
استعداداً للمشاركة في التصفيات الآسيوية بالدوحة، بحثت لجنة المنتخبات الوطنية باتحاد الإمارات لكرة اليد، برئاسة فيصل حسين الطواش، والفرنسي دانيلو برستوفاك مدرب منتخبنا الوطني لكرة اليد للرجال، الاثنين، التعاون مع مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي.
الشارقة 24:

استقبل محمد عبيد الحصان، عضو مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي، رئيس إدارة الألعاب الجماعية، وفد لجنة المنتخبات الوطنية باتحاد الإمارات لكرة اليد، برئاسة فيصل حسين الطواش، والفرنسي دانيلو برستوفاك مدرب منتخبنا الوطني لكرة اليد للرجال، الاثنين، بمقر نادي الشارقة بمنطقة سمنان.

وتأتي الزيارة في إطار الزيارات الميدانية التي تقوم بها اللجنة من أجل بناء جسور التواصل والتعاون مع الأندية قبل بداية تجمعات "أبيض اليد" يونيو المقبل، استعداداً للمشاركة في التصفيات الآسيوية بالدوحة من 18 إلى 28 أكتوبر المقبل والمؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية "باريس 2024".

واطلع مسؤولو كرة اليد الشرقاوية على رؤية المدرب الجديد للمرحلة المقبلة، وبرنامج الإعداد المعتمد، مع لجنة المنتخبات حول جدول معسكرات تجهيز المنتخب للاستحقاقات المقبلة.

ومن جهته، أشاد محمد عبيد الحصان، بجهود اللجنة والجهازين الفني والإداري، وبفكرة التواصل مع الأندية لتبادل وجهات النظر، والتعاون المثمر الذي يصب في مصلحة المنتخب وكرة اليد الإماراتية.
May 15, 2023 / 10:18 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.