جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
لبحث مشاركات المرحلة المقبلة

راشد بن حميد يلتقي فريق عمل اللجنة الأولمبية الوطنية

18 مايو 2023 / 2:09 PM
الشيخ راشد بن حميد النعيمي
download-img
بحث الشيخ راشد بن حميد النعيمي نائب رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية، خلال اجتماعه بفريق عمله، الأربعاء، أبرز مشاركات وبرامج اللجنة خلال المرحلة المقبلة على الصعيدين المحلي والخارجي، وأكد خلال اللقاء أهمية تضافر الجهود والسعي نحو إعلاء راية الوطن في كل المحافل والاستحقاقات في ظل الدعم الكبير الذي تقدمه القيادة الرشيدة لرياضة الإمارات.
الشارقة 24 – وام: 

التقى الشيخ راشد بن حميد النعيمي نائب رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية فريق عمل اللجنة خلال زيارته لمقر اللجنة أمس الأربعاء، حيث كان في استقباله سعادة المهندسة عزة بنت سليمان الأمين العام المساعد للشؤون الإدارية والمالية للجنة ومحمد بن درويش المدير التنفيذي.

واستمع الشيخ راشد بن حميد النعيمي إلى شرح موجز من المهندسة عزة بنت سليمان حول أبرز مشاركات وأنشطة وبرامج اللجنة خلال المرحلة المقبلة على الصعيدين المحلي والخارجي، كما تعرف على جميع إدارات وأقسام اللجنة الأولمبية الوطنية.

وأكد نائب رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية، خلال حديثه مع الكادر الإداري وأعضاء فريق العمل، على أهمية تضافر الجهود والسعي نحو إعلاء راية الوطن في كل المحافل والاستحقاقات في ظل الدعم الكبير الذي تقدمه القيادة الرشيدة لرياضة الإمارات، والتوجيهات والمتابعة المستمرة لكل تفاصيل الحركة الأولمبية من سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم النائب الثاني لحاكم دبي رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية.
 
May 18, 2023 / 2:09 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.