جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
أشاد بمن قدموا أرواحهم الطاهرة فداءً لتراب وطنهم الغالي

راشد بن حميد النعيمي: الشهيد أيقونة الوفاء والعطاء

30 نوفمبر 2023 / 1:11 AM
الشيخ راشد بن حميد النعيمي
download-img
اعتبر الشيخ راشد بن حميد النعيمي، رئيس دائرة البلدية والتخطيط في عجمان، أن تاريخ الـ 30 من نوفمبر يجسد قيم الوفاء لأبطال الوفاء من خيرة أبناء الوطن المخلصين الذين قدموا أرواحهم الطاهرة فداءً لتراب وطنهم الغالي، ووهبوا دماءهم فداءً للاتحاد.
الشارقة 24 – وام:

أكد الشيخ راشد بن حميد النعيمي، رئيس دائرة البلدية والتخطيط في عجمان، أن تاريخ الـ 30 من نوفمبر يجسد قيم الوفاء لأبطال الوفاء من خيرة أبناء الوطن المخلصين الذين قدموا أرواحهم الطاهرة فداءً لتراب وطنهم الغالي، ووهبوا دماءهم فداءً للاتحاد، ملبين النداء ومقدمين أروع نماذج البذل والعطاء.

وقال: "في يوم الشهيد " أيقونة الوفاء والعطاء"، نذكر بشرف واعتزاز تضحيات الشهداء الذين قدموا الغالي والنفيس في الدفاع عن الوطن"، مؤكداً أن قصص الشهداء تعد مصدر إلهام للأجيال الحالية والمستقبلية، لتظهر الولاء والانتماء للاتحاد الشامخ.

وأضاف الشيخ راشد بن حميد النعيمي، أن شجاعة الشهداء ستبقى محفورة في القلوب والأذهان، وستظل وسام فخر وعز لذويهم وأبنائهم الذين ورثوا إرث الشرف والبذل، مؤكداً أن القيادة الحكيمة في دولة الإمارات لا تنسى أبناءها الأبرار، وتقدم كل الدعم لأسرهم، وتقدّر تضحياتهم، داعيا الله تعالى أن يتغمدهم بواسع رحمته ومغفرته ويسكنهم فسيح جناته.
November 30, 2023 / 1:11 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.