جار التحميل...

°C,
تقدم بالتهنئة لفريق الشارقة

راشد بن حميد: مستوى مباراة السوبر يعكس تطور الكرة الإماراتية

February 26, 2023 / 1:28 AM
تقدم الشيخ راشد بن حميد النعيمي، رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم، بالتهنئة لفريق الشارقة، بعد تتويجه بطلاً لكأس السوبر، مؤكداً أن مستوى المباراة يعكس تطور الكرة الإماراتية.
الشارقة 24:

هنأ الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس مجلس إدارة اتحاد الإمارات لكرة القدم، فريق الشارقة، على تتويجه بطلاً لكأس السوبر الإماراتي لكرة القدم.

وكان الشارقة فاز على العين 1-0 مساء السبت، على إستاد "آل مكتوم" بدبي، ليتوج بطلاً للسوبر للمرة الثانية في تاريخه بعصر الاحتراف.

وقال الشيخ راشد بن حميد النعيمي - في تصريحات عقب اللقاء - شاهدنا مباراة قوية على مستوى عالٍ من الفريقين، تعكس مستوى تطور كرة القدم الإماراتية، خاصة وأن الفريقين خاضا مشواراً كبيراً وصعباً للوصول إلى هذه المباراة، حيث توج العين بطلاً للدوري، والشارقة بطلاً لكأس صاحب السمو رئيس الدولة، للموسم الماضي.

وأضاف: يجب أن يتطور مستوى البطولات المحلية من عام إلى آخر وهذا ما نراه، لتكون هناك تنافسية أكبر لأنديتنا في البطولات القارية.

كما أشاد الشيخ راشد بن حميد النعيمي بما قدمته رابطة المحترفين الإماراتية، وكل من ساهم في هذا التنظيم المميز للحدث، ما يعكس المستوى العالي الذي تحظى به الإمارات في تنظيم البطولات.

وأثنى رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم على الحضور الجماهيري الكبير في إستاد "آل مكتوم"، خلال اللقاء، مؤكداً أن جماهير كرة القدم، هي أساس نجاح تنظيم البطولات، وأشاد بالقفزة الكبيرة للحضور الجماهيري في المباريات خلال الموسم الجاري.

وقال: الحضور الجماهيري الكبير في المدرجات يحفزنا على تقديم المزيد، ويعطي الصورة المشرفة للكرة الإماراتية في الخارج.

وعن استخدام أحدث التقنيات في نقل مباراة السوبر، قال رئيس اتحاد الكرة: لدينا في الدوري العديد من اللاعبين يمثلون جنسيات مختلفة، ولهم جماهيريتهم، ولابد أن نوفر كافة التقنيات الحديثة لمواكبة التطورات.

وأضاف الشيخ راشد بن حميد النعيمي: بدعم من القيادة الرشيدة في الإمارات، نبحث دائماً عن أفضل وسائل النقل وأكثرها تقدماً، لنكون في مصاف الدول المتقدمة تنظيمياً للبطولات الرياضية.
February 26, 2023 / 1:28 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.