جار التحميل...

°C,
اطلع على مختلف مبادراته وأنشطته الاجتماعية

رئيس دائرة "الضواحي والقرى" يستعرض برامج مجلس ضاحية واسط

March 27, 2023 / 10:11 PM
استعرض الشيخ ماجد بن سلطان القاسمي، عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة، رئيس دائرة شؤون الضواحي والقرى، مجمل البرامج والخطط التي يعتزم مجلس ضاحية واسط بمدينة الشارقة تنفيذها، وذلك خلال الزيارة التي قام بها إلى مقر الضاحية مساء الأحد.
الشارقة 24:

اطلع الشيخ ماجد بن سلطان القاسمي، عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة، رئيس دائرة شؤون الضواحي والقرى، على مجمل البرامج والخطط التي يعتزم مجلس ضاحية واسط بمدينة الشارقة تنفيذها، فضلاً عن مختلف المبادرات والأنشطة الاجتماعية.

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها الشيخ ماجد بن سلطان القاسمي إلى مقر الضاحية مساء الأحد، يرافقه سعادة الدكتور عبد الله سليمان الكابوري مدير الدائرة، واستقبلهما سعادة عبد الله سعيد السويدي رئيس مجلس ضاحية واسط، مبدياً ترحيبه بتلك الزيارة والتي تأتي في سياق مباشرة مجلس ضاحية واسط لأعماله من أجل القيام بأدواره لخدمة المجتمع.

حضر اللقاء أعضاء مجلس واسط عبد العزيز بن دخين المطروشي، وأحمد محمد الحمادي، وعبد الله حسن الياسي، إلى جانب حضور عدد من مسؤولي وموظفي دائرة شؤون الضواحي والقرى.

وجرى خلال اللقاء بحث عدد من الموضوعات المتعلقة بنشاط مجلس ضاحية واسط، علاوة على استعراض مختلف المبادرات والتحديات التي يتم العمل عليها بما يخدم أهالي الضاحية، ويسهم في الارتقاء بجودة الحياة فيها.

وثمن سعادة عبد الله سعيد السويدي رئيس مجلس ضاحية واسط، زيارة الشيخ ماجد بن سلطان القاسمي، وحرصه على الالتقاء بأعضاء المجلس والاستماع إلى الملاحظات وتسخير كافة الإمكانات التي تدعم مسيرة المجلس، لتحقيق غاياته الوطنية من أجل إمارة الشارقة وخدمة الأهالي في إطار اختصاصاته الإدارية والجغرافية.
March 27, 2023 / 10:11 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.