جار التحميل...

°C,
في جلسته الـ 13

د.عبد الله الدرمكي: استشاري الشارقة يقر توصياته بشأن دائرة الإحصاء

27 أبريل 2023 / 6:13 PM
أوضح سعادة الدكتور عبد الله الدرمكي، رئيس لجنة التوصيات بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، أن المجلس ناقش توصياته بشأن دائرة الإحصاء والتنمية المجتمعية، الخميس، خلال جلسته الثالثة عشرة، ضمن أعماله لدور الانعقاد العادي الرابع، من الفصل التشريعي العاشر.
الشارقة 24 - محمود سليم:

صرح سعادة الدكتور عبد الله الدرمكي، رئيس لجنة التوصيات بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، أن المجلس ناقش قضية معالجة ديون مواطني إمارة الشارقة، الذين يجدون صعوبة في التسديد، مشدداً على أنه يجب دراسة هذا الموضوع بنظرة وطنية ومن زاوية مختلفة.

وأضاف الدرمكي، في تصريحات لـ "الشارقة 24": "هناك مستجدات تستدعي البحث عن حلول مستدامة، ونحن نؤمن بأن المتغيرات العالمية الاقتصادية، ألقت بظلالها على الجميع بزيادة معدلات التضخم والغلاء المعيشي، وارتفاع أسعار السلع الغذائية عالمياً"، مشيراً إلى أن "بعض الأسر تضطر للاستدانة وليس من باب الترف".

وأشار إلى أن المجلس الاستشاري طالب خلال الجلسة بتوسيع عدد الفئات المستفيدة من لجنة معالجة الديون، وتسهيل شروط التقدم لسداد هذا الدين، بالإضافة إلى المطالبة بدراسة مشروع قانون بتعويض المواطنين، أثناء ارتفاع أسعار المحروقات، وتأثيرها على المعيشة.
April 27, 2023 / 6:13 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.