جار التحميل...

°C,
تحت رعاية مجلس الشارقة الرياضي

نادي الذيد يختتم الملتقى الرمضاني الرابع بعد نجاح كبير للفعاليات

April 19, 2023 / 1:34 PM
سعادة سالم محمد بن هويدن رئيس مجلس إدارة نادي الذيد
أسدل نادي الذيد الثقافي الرياضي، الستار على الملتقى الرمضاني الرابع، والذي تضمن حزمة من الأنشطة الرياضية والمجتمعية خلال شهر رمضان المبارك، حيث تم تنظيم بطولة كرة الطائرة وبطولة الرماية المجتمعية ورياضة قبل الإفطار، بجانب تنظيم بطولة الشطرنج الدولية علاوة على برامج ثقافية واجتماعية متنوعة قدمت طيلة الشهر الكريم.
الشارقة 24:

اختتم نادي الذيد الثقافي الرياضي الملتقى الرمضاني الرابع والذي تضمن حزمة من الأنشطة الرياضية والمجتمعية خلال شهر رمضان المبارك ليسدل الستار عنها بعد نجاح كبير.

وجرى خلال الملتقى تنظيم بطولة كرة الطائرة وبطولة الرماية المجتمعية ورياضة قبل الإفطار التي أقيمت برعاية مجلس الشارقة الرياضية بجانب تنظيم بطولة الشطرنج الدولية علاوة على برامج ثقافية واجتماعية متنوعة قدمت طيلة الشهر الكريم.

وأكد سعادة سالم محمد بن هويدن رئيس مجلس الإدارة، أن الملتقى تضمن العديد من الفعاليات الثقافية والمجتمعية والرياضية من بطولة كرة الطائرة و بطولة الرماية المجتمعية ورياضة قبل الإفطار تحت رعاية مجلس الشارقة الرياضية، بالإضافة إلى بطولة الشطرنج الدولية، والمسابقة الثقافية الرمضانية التي أقيمت عن بعد والزاوية الصحية  وبطولة تنس الطاولة المجتمعية وكرة القدم بالتعاون مع جامعة الشارقة وختام مسابقة القرآن الكريم وان هذا التكريم يأتي تشجيعاً معنوياً للكوادر العاملة في النادي التي ساهمت بإنجاح هذه الفعاليات.

وأضاف ابن هويدن أن الأنشطة هدفت إلى جذب الجمهور خلال الشهر المبارك حيث ركزت على الجانب الرياضي والثقافي والمجتمعي

من جانبه أشار خليفة مبارك دلموك الكتبي رئيس لجنة التنمية الثقافية والمجتمعية بنادي الذيد، أن النادي يحرص سنوياً على تنظيم الملتقى خلال الشهر المبارك بهدف التواصل وإسعاد أبناء المجتمع لذا يطرح بشكل متواصل وطوال ليالي شهر رمضان العشرات من الفعاليات والبطولات التي تعزز من أهداف النادي لاسيما خلال شهر رمضان الكريم.
April 19, 2023 / 1:34 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.