جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
أشاد بالنتائج المحققة ومتمنياً التوفيق لجميع المؤسسات

سلطان بن أحمد يترأس اجتماع مجلس الشارقة للإعلام

15 مايو 2023 / 4:06 PM
أشاد سمو الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة، رئيس مجلس الشارقة للإعلام، لدى ترؤسه صباح الاثنين، الاجتماع الدوري لمجلس الشارقة للإعلام، في مدينة الشارقة للإعلام "شمس"، بالنتائج الإيجابية المحققة والتي تأتي وفق الخطط الإستراتيجية والتشغيلية الموضوعة من قبل المجلس.
الشارقة 24 - محمد الحمادي:

ترأس سمو الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة، رئيس مجلس الشارقة للإعلام، صباح اليوم الاثنين، الاجتماع الدوري لمجلس الشارقة للإعلام، وذلك في مدينة الشارقة للإعلام "شمس".



وأثنى سموه على جهود المؤسسات المنضوية تحت مظلة مجلس الشارقة للإعلام خلال الفترة الماضية، مشيداً سموه بالنتائج الإيجابية المحققة والتي تأتي وفق الخطط الإستراتيجية والتشغيلية الموضوعة من قبل المجلس، متمنياً سموه التوفيق لجميع المؤسسات في المرحلة المقبلة.



واستهل الاجتماع باعتماد محضر الاجتماع السابق، تلاه شرحاً لمدينة الشارقة للإعلام "شمس"، من خلال عرض مرئي تناول فيه أبرز مستجدات أعمال مدينة الشارقة للإعلام "شمس"، من حيث الترخيص التجاري والمشروعات الإعلامية والمشاريع العقارية، إضافةً إلى المشاريع التكنولوجية المتقدمة وقنوات التواصل الاجتماعي والمشاركات الخارجية والفعاليات.



واستعرض الاجتماع تقريراً مصوراً لهيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون حول أهم مشروعات الهيئة ومستجدات التحول اللامركزي في الموارد البشرية والمالية، كما استعرض مشاركات الهيئة في المعارض والمؤتمرات المقبلة أبرزها الكونغرس العالمي للإعلام، وميب كوم، بالإضافة إلى مشاركة الهيئة في عرض تجارب جديدة من خلال معرض جايتكس، واستضافة مؤتمر ومسابقة مهرجان نيويورك لأفلام البيئة.



وتناول الاجتماع تقريراً للمكتب الإعلامي لحكومة الشارقة تضمن أبرز الأرقام والإحصائيات التي تم رصدها إعلامياً للفعاليات والتقارير الإخبارية على مستوى الإمارة، بالإضافة إلى نطاق انتشار المواد الإعلامية على النطاق الجغرافي والوسائل الإعلامية، كما استعرض مخرجات دبلوم التدريب الاحترافي لبرنامج المتحدث الرسمي والمشاركات المقبلة للمكتب في الفعاليات والمهرجانات أبرزها المنتدى الدولي للاتصال الحكومي وجائزة الشارقة للاتصال الحكومي.

وعلى هامش الاجتماع، اطلع سمو رئيس مجلس الشارقة للإعلام على العرض المرئي لمنصة الذكاء الاصطناعي التي تطوره مدينة الشارقة للإعلام "شمس"، مستمعاً سموه لأبرز مواصفاتها وآلية عملها وطريقة تغذيتها بالمعلومات ونسبة إنجاز المشروع، كما ستخدم المنصة العديد من القطاعات في الدولة منها الإعلامية والحكومية والتعليمية، ومن المقرر أن يتم إطلاقها في وقت لاحق.

حضر الاجتماع بجانب نائب حاكم الشارقة كل من: سعادة الدكتور خالد عمر المدفع رئيس مدينة الشارقة للإعلام "شمس"، وسعادة محمد حسن خلف مدير عام هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، وسعادة طارق سعيد علاي مدير عام المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، وراشد عبد الله العوبد مدير هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، وشهاب أحمد الحمادي مدير مدينة الشارقة للإعلام "شمس"، وسعادة علياء بوغانم السويدي مدير المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، وسعادة حسن يعقوب المنصوري أمين عام مجلس الشارقة للإعلام، وحصة عبد الله الحمادي مساعد الأمين العام لمجلس الشارقة للإعلام.

May 15, 2023 / 4:06 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.