جار التحميل...

°C,
تدعم جهود الحد من الانبعاثات

الاتحاد للشحن تحقق إنجازاً كبيراً في رحلتها نحو الاستدامة

May 11, 2023 / 9:51 PM
كشفت الاتحاد للشحن، ذراع عمليات الشحن والخدمات اللوجستية التابع للاتحاد للطيران، عن تحقيق إنجاز كبير في رحلتها نحو تحقيق الاستدامة، حيث حصلت على تقييمات عالية في المعايير الرئيسية في برنامج "بلوسكاي" للتحقق من الاستدامة.
الشارقة 24 – وام:

أعلنت الاتحاد للشحن، ذراع عمليات الشحن والخدمات اللوجستية التابع للاتحاد للطيران، عن تحقيق إنجاز كبير في رحلتها نحو تحقيق الاستدامة، حيث حصلت على تقييمات عالية في المعايير الرئيسية في برنامج بلوسكاي للتحقق من الاستدامة.

وتعد الاتحاد للشحن أول شركة في الشرق الأوسط تنضم إلى البرنامج الذي يهدف إلى تقييم أداء شركات الشحن الجوي، في مجال الاستدامة والتحقق منه.

وأكملت شركة الاتحاد للشحن عملية التقييم والتحقق التي تستند إلى منهجية علمية بنجاح، حيث قيمت مجموعة من المدققين المستقلين مبادرات الشركة وبرامجها المتعلقة بالاستدامة وفق ثمانية معايير رئيسية للاستدامة.

وتندرج هذه المعايير الثمانية تحت ثلاثة مواضيع رئيسية، وهي البيئة والمجتمع والثقافة والقيادة، وتشمل 30 إجراءً محدداً يجب على قطاع الشحن الجوي التركيز عليها لتعزيز مساهمته في تحقيق الاستدامة، والحد من تأثيره السلبي على البيئة.

وتلقت الاتحاد للشحن عند انتهاء عملية التقييم لوحة بيانات مخصصة تحدد أداءها، استناداً إلى تلك المعايير، حيث حصلت على تقييم متقدم فيما يتعلق بالحد من الانبعاثات الكربونية، مما يدل على التقدم الذي أحرزته الشركة في عملية اعتماد وقود الطيران المستدام، وتحديث أسطولها الجوي ومركباتها البرية للحد من انبعاثات الكربون وتقليل استهلاك الطاقة في جميع عملياتها، فضلاً عن تحسين استخدام أسطولها الجوي.
May 11, 2023 / 9:51 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.