كشفت شركة الاتحاد للشحن، ذراع عمليات الشحن والخدمات اللوجستية التابع للاتحاد للطيران، عن تعاونها مع روتيت، شركة الاستشارات الاستراتيجية، للعمل على تطوير أداة لتحسين المبيعات وتحديد مبادراتها بما يساعد الفرق التجارية في الاتحاد للشحن ومندوبي المبيعات في مختلف أنحاء العالم.
الشارقة 24 – وام:
أعلنت شركة الاتحاد للشحن، ذراع عمليات الشحن والخدمات اللوجستية التابع للاتحاد للطيران، عن تعاونها مع روتيت، شركة الاستشارات الاستراتيجية التي تعتمد على البيانات وتتخذ من هولندا مقراً لها وتمتلك خبرة كبيرة في قطاع الشحن، للعمل على تطوير أداة لتحسين المبيعات وتحديد مبادراتها بما يساعد الفرق التجارية في الاتحاد للشحن ومندوبي المبيعات في مختلف أنحاء العالم على تحسين العلاقات مع العملاء.
ويشكل تطوير هذه الأداة الخطوة الأحدث للاتحاد للشحن في مسيرة التحول الرقمي، التي تقودها بهدف تحسين تجربة العملاء، وتسعى الاتحاد للشحن من خلال تعاونها مع روتيت إلى الارتقاء بخدمة العملاء من خلال تحسين استخدام البيانات وتعلم الآلة.
ويستفيد عملاء الاتحاد للشحن من اكتساب مندوبي الشركة معرفة أوسع حول منتجاتهم والمسارات والمتطلبات، وتعتمد الشركة على المبادرات المخصصة للمبيعات التي توفرها أداة سيلز كوكبيت بشكل استباقي، بقصد تعزيز علاقاتها مع شركائها وعملائها، بالإضافة إلى مشاركة الأفكار والاقتراحات لمساعدة العملاء على تحقيق أهدافهم في مجال الشحن.
كما تساهم الأداة الجديدة في رفع مستوى تجربة العملاء وتعزيز سلاستها، مع التقليل من أعباء المعلومات الزائدة من خلال استخدام تعلم الآلة لتزويد كل مندوب بمبادرات مبيعات مخصصة، وتتوافق الحلول الرقمية بشكل فعال مع التوصيات لتعزيز المبيعات وعلاقات العملاء مع المندوب.