جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بينهم 3 من قادة فصيل مسلح

غارات جوية إسرائيلية تحصد حياة 15 فلسطينياً وتصيب 20 في غزة

09 مايو 2023 / 9:18 AM
صورة بعنوان: غارات جوية إسرائيلية تحصد حياة 15 فلسطينياً وتصيب 20 في غزة
download-img
أعمدة اللهب ترتفع بعد غارات إسرائيلية على غزة
أعلنت مصادر فلسطينية وإسرائيلية، وفاة 15 فلسطينياً على الأقل، بينهم ثلاثة من أبرز قادة فصيل مسلح، وإصابة 20 آخرين على الأقل، فجر اليوم الثلاثاء، في سلسلة غارات جوية إسرائيلية، على أهداف في قطاع غزة.
الشارقة 24 – أ ف ب:

توفي 15 فلسطينياً على الأقل، بينهم ثلاثة من أبرز قادة فصيل مسلح، فجر اليوم الثلاثاء، في سلسلة غارات جوية إسرائيلية، على أهداف في قطاع غزة، بحسب مصادر فلسطينية وإسرائيلية.

وذكر بيان صادر عن وزارة الصحة في قطاع غزة، وفاة 15 فلسطينياً، وإصابة 20 مواطناً بجراح مختلفة حتى اللحظة، جراء استهداف القوات الإسرائيلية لقطاع غزة.

وأضاف البيان، أن عدداً من النساء والأطفال من بين الضحايا، مشيراً إلى أن طواقم الإسعاف لا زالت مستمرة في اجلاء الضحايا من المناطق التي استهدفتها الغارات.

وأكد الجيش الاسرائيلي في بيان، تنفيذ مقاتلاته الحربية، الغارات الجوية على القطاع، واستهداف القيادين الثلاثة.

وأفاد مصدر أمني فلسطيني، بأن المقاتلات الحربية الإسرائيلية، شنت عدة غارات عنيفة على أهداف في قطاع غزة، من بينها منازل لقياديين في فصيل مسلح.

وأغلقت إسرائيل، معابرها المتصلة بالقطاع، حيث أوضح مسؤول في هيئة المعابر الفلسطينية، أن الجانب الإسرائيلي أبلغهم بإغلاق معبر بيت حانون "إيريز" شمال القطاع، ومعبر كرم أبو سالم التجاري "جنوب" حتى إشعار آخر.

وأعلنت مصادر فلسطينية رسمية، تعليق الدوام للمؤسسات الحكومية والتعليمية في قطاع غزة، حتى إشعار آخر.
May 09, 2023 / 9:18 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.