جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
في عرض موسيقي راقص مستوحى من أشهر قصص المانغا

المهرجان القرائي يأخذ الصغار برحلة للمغامرات الأسطورية لـ"ون بيس"

09 مايو 2023 / 12:02 PM
صورة بعنوان: المهرجان القرائي يأخذ الصغار برحلة للمغامرات الأسطورية لـ"ون بيس"
download-img
من عرض "مغامرات أكرو" ضمن فعاليات المهرجان
قدمت محطة القصص المصورة في مهرجان الشارقة القرائي للطفل، عرضاً مميزاً بعنوان "مغامرات أكرو"، في لوحة فنية عبر مجموعة متنوعة من رقصات الأكرو التي مزجت بين الرقص الكلاسيكي والأكروباتي، ضمن فعاليات الدورة الـ14 من الحدث.
الشارقة 24:

تجمّع عشرات الأطفال من مختلف مدارس الشارقة في محطة القصص المصورة، حيث استضافت، عرضاً مميزاً بعنوان "مغامرات أكرو"، قدّم خلاله أعضاء الفرقة، لوحة فنية عبر مجموعة متنوعة من رقصات الأكرو التي مزجت بين الرقص الكلاسيكي والأكروباتي، ضمن فعاليات الدورة الـ14 من مهرجان الشارقة القرائي للطفل.

وفي أجواء تفاعلية حماسية، أدّت الفرقة، 4 رقصات أكروباتية على أنغام موسيقى تصويرية ذات إيقاعات رباعية، مستوحاة من موسيقى الأنمي ومسلسلات المانغا الشهيرة، معتمدة على السلالم الخماسية المستخدمة في الموسيقى اليابانية ومختلف دول آسيا.

ويستلهم العرض، قصته من "ون بيس"، سلسلة المانغا اليابانية الأكثر مبيعاً في اليابان والعالم، التي تدور أحداثها حول لوفي الصغير، الذي أصبح جسده يتمتع بمرونة كبيرة بعد تناوله عن طريق الخطأ فاكهة "جوم جوم"، ويحلم أن يصير ملكاً لقراصنة البحر عن طريق الحصول على الكنز العظيم "ون بيس"، في رحلة مميزة إلى عالم الأساطير والمغامرات.

وحول هذا العرض، أوضح كوزييمو بونو الذي يعمل لدى شركة "Daydreamers Entertainment" الإيطالية قائلاً: أنتجت شركتنا هذا العرض الراقص حصرياً للمشاركة في مهرجان الشارقة القرائي للطفل، حيث تؤديه مجموعةٌ مكونة من أربعة أفراد من راقصي الأكروبات المحترفين، الذين بنوا حركاتهم اعتماداً على أحداث (ون بيس)، مسلسل المانغا الأكثر شهرة بين الأطفال والمراهقين، واخترنا أن تكون ألوان أزيائهم فاقعة؛ حتى تظهر بوضوح إذا ما وقع عليها الضوء، كما أن هذا المزيج من الألوان من شأنه أن يترك انطباعاً مميزاً لدى الأطفال.
May 09, 2023 / 12:02 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.