جار التحميل...

°C,
يومي 7 و8 أبريل

"ألف" تستضيف أكبر بطولة شطرنج في العالم العربي بالممشى في الشارقة

April 06, 2023 / 12:20 PM
أعلنت مجموعة ألف، الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري والتجزئة في إمارة الشارقة، عن استضافتها بطولة ألف للشطرنج، والتي تعد أكبر بطولة شطرنج في العالم العربي في الممشى بالشارقة، بالتعاون مع نادي الشارقة الثقافي للشطرنج يومي 7 و8 أبريل.
الشارقة 24:

تستضيف مجموعة ألف، الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري والتجزئة في إمارة الشارقة، "بطولة ألف للشطرنج"، والتي تعد أكبر بطولة شطرنج في العالم العربي في الممشى بالشارقة، بالتعاون مع نادي الشارقة الثقافي للشطرنج يومي 7 و8 أبريل. 

وتستقطب البطولة التي تستمر يومين، اعتباراً من التاسعة والنصف مساءً وحتى الواحدة صباحاً، أكثر من 1000 مشارك من جنسيات مختلفة، إلى جانب عائلاتهم، للاستمتاع بمتابعة الحدث الكبير والقيام بمجموعة من الأنشطة والفعاليات التي تناسب الشباب والأطفال، وسيحصل الفائزون على جوائز بقيمة 50،000 درهم. 

وقالت مجموعة ألف: "تنبع رؤيتنا من تشجيع المنافسة الودية والإبداع بين الشباب، وهذا ما يتم تطويره من خلال "بطولة ألف للشطرنج"، من خلال الشراكة مع المؤسسات الأخرى، حيث تلتزم المجموعة بتنظيم الفعاليات التي تعزز وحدة المجتمع وتعزز السعادة في منطقة الشارقة".

بدوره، عبر جمال عيسى المدفع، الأمين العام لنادي الشارقة الثقافي للشطرنج، عن شكره لإدارة مجموعة ألف على إستضافة الدورة الأولى من "بطولة ألف للشطرنج" وضمان نجاحها من خلال توفير مرافق استثنائية.

لمزيد من المعلومات والتسجيل يمكن زيارة رابط البطولة: https://almamsha.alefgroup.ae/souks/alef-chess-championship

الممشى هو الوجهة المستقبلية للشارقة والمشروع الأول في الإمارة الخالي تماماً من السيارات، بحيث يجمع بين الحياة العصرية، ومرافق التجزئة والترفيه ضمن بيئة تكنولوجية حضارية نابضة بالحياة.
April 06, 2023 / 12:20 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.