جار التحميل...

°C,
سيتم قيده في فئة المقيمين

الشارقة يتعاقد مع جاسم علي قائد منتخب شباب البحرين لكرة اليد

04 مايو 2023 / 11:50 PM
أعلن نادي الشارقة الرياضي عن التعاقد مع جاسم علي خميس لاعب منتخب البحرين، ونادي الشباب البحريني لكرة اليد، على أن يتم قيده في فئة اللاعب المقيم "شباب".
الشارقة 24:  

تعاقد نادي الشارقة مع جاسم عوض خميس لاعب منتخب البحرين، ونادي الشباب البحريني لكرة اليد، ليتم قيده في فئة اللاعب المقيم "شباب". 

وسينضم جاسم لصفوف فريق رجال الشارقة لكرة اليد، خلال باقي استحقاقات الموسم الجاري، والتي تشمل مباراة الجولة الأخيرة من دوري أقوياء اليد أمام الجزيرة السبت المقبل، والمشاركة في مسابقة كأس صاحب السمو رئيس الدولة، التي تنطلق في 13 من الشهر الجاري بمواجهة فريق مليحة. 

وعبر اللاعب عن سعادته بارتداء قميص نادي الشارقة، متمنياً أن يساهم مع زملاءه في تتويج الملك بدرع الدوري الـ 17 والسابع على التوالي، واقتناص الفريق للقب كأس صاحب السمو رئيس الدولة للمرة الخامسة على التوالي والعاشرة في تاريخه. 

ومن جهته، توجه سعادة محمد عبيد الحصان، عضو مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي، رئيس إدارة الألعاب الجماعية بالشكر إلى إدارة نادي الشباب البحريني الشقيق والاتحاد البحريني لكرة اليد، على تسهيل إجراءات انتقال اللاعب إلى نادي الشارقة، وتمنى التوفيق للفريق واللاعب في تحقيق أهداف النادي بإنهاء الموسم على منصات التتويج.
May 04, 2023 / 11:50 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.