جار التحميل...

°C,
بنتيجة 32 – 22

الشارقة يفوز على العين ويواصل صدارة دوري أقوياء اليد

15 أبريل 2023 / 12:47 AM
لقطة من المباراة
فاز فريق رجال الشارقة لكرة اليد، على ضيفه فريق العين بنتيجة (32- 22)، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدور النهائي للدوري العام لكرة اليد، مساء الجمعة، على صالة نادي الشارقة الرياضي، ليواصل صدارته للبطولة.
الشارقة 24:

واصل فريق رجال الشارقة لكرة اليد، نغمة الانتصارات، بتحقيقه فوزاً مهماً على ضيفه فريق العين بنتيجة (32- 22)، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدور النهائي للدوري العام لكرة اليد، مساء الجمعة، على صالة نادي الشارقة الرياضي. 

ويقام الدور النهائي، بنظام الدوري من دور واحد، لتحديد بطل الموسم 2022-2023، وبذلك يصل الشارقة للنقطة 17 في صدارة جدول الترتيب بالعلامة الكاملة، ويقترب من حسم الدرع السابع على التوالي والسابع عشر في تاريخه.

وشهدت مجريات الشوط الأول، ندية بين الفريقين لينتهي (12-10) لصالح صاحب الأرض، وفي الشوط الثاني فرض الملك الشرقاوي سيطرته وظهرت الفوارق الفنية لصالح حامل اللقب ومتصدر المسابقة، حيث تفوق الشارقة بنتيجة (20 – 12).

وتتوقف المسابقة منتصف الشهر الجاري، بسبب الأجندة الدولية للمنتخبات، ثم تُلعب الجولتين الأخيرتين المتبقيتين، حيث يواجه الشارقة فريق الوصل في الجولة السادسة 2 مايو المقبل، ثم يستضيف الجزيرة في ختام الدور النهائي بالجولة السابعة 6 مايو، ليسدل الستار على هذه النسخة التي لُعبت على ثلاث مراحل، ويليها مسابقة كأس صاحب السمو رئيس الدولة.

وحصد رجال الملك الشرقاوي، جميع الألقاب الممكنة هذا الموسم حتى الآن، بإحرازهم كأس السوبر وكأس الإمارات وكأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة لكرة اليد، وبرونزية كأس الخليج وخامس البطولة العربية، إضافة لتحقيق جميع فرق المراحل السنية لبطولة الدوري في فئات الصغار والأشبال والناشئين والشباب، وينافسون كذلك في الأدوار النهائية لمسابقات كأس الإمارات.
April 15, 2023 / 12:47 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.