جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
جمع بين الدوري والكأس..

الشارقة يتوج بطلاً لكأس الإمارات للناشئين لكرة اليد للمرة الـ 15

29 أبريل 2023 / 8:29 PM
صورة بعنوان: الشارقة يتوج بطلاً لكأس الإمارات للناشئين لكرة اليد للمرة الـ 15
download-img
فاز فريق الناشئين لكرة اليد بنادي الشارقة، بلقب كأس الإمارات للناشئين للموسم الرياضي 2022-2023، للمرة الخامسة عشرة في تاريخ النادي، بعد تغلبه في المباراة النهائية للمسابقة على فريق شباب الأهلي دبي بنتيجة "27-24".
الشارقة 24:

تُوّج فريق الناشئين لكرة اليد بنادي الشارقة، بلقب كأس الإمارات للناشئين للموسم الرياضي 2022-2023، للمرة الخامسة عشرة في تاريخ النادي، بعد تغلبه في المباراة النهائية للمسابقة على فريق شباب الأهلي دبي بنتيجة "27-24"، وذلك مساء السبت، على صالة نادي النصر في دبي، في البطولة التي انطلقت 1 أبريل الجاري بنظام خروج المغلوب على ملاعب محايدة، بمشاركة ثمانية أندية هي: الشارقة وشباب الأهلي والنصر والوصل والبطائح واتحاد كلباء وبني ياس والجزيرة.

وبذلك يحصد ناشئون الشارقة ثنائية الدوري والكأس لهذا الموسم، بعدما حسموا درع الدوري السادس عشر في تاريخ قلعة الملك الشرقاوي، مارس الماضي.

وتوج فيصل حسين الطواش رئيس لجنتي المنتخبات الوطنية والمدربين باتحاد الإمارات لكرة اليد، ناشئي الشارقة بالميداليات الذهبية وفريق شباب الأهلي بالفضية، بحضور جاسم محمد عضو إدارة الألعاب الجماعية مشرف كرة اليد الشرقاوية، ويوسف أحمد مشرف المراحل السنية بقلعة الملك.

وبهذا الإنجاز تواصل كرة اليد بنادي الشارقة تربعها على عرش اللعبة محققة البطولة رقم 9 رسمياً من 14 بطولة متاحة في روزنامة اتحاد كرة اليد للموسم الرياضي 2022-2023 والذي لم ينتهي بعد.

إضافة إلى تسجيل كرة اليد الشرقاوية إنجازاً نوعياً غير مسبوق بوصول فريقي الصغار "أ" و"ب" بطل ووصيف الدوري، إلى نهائي كأس الإمارات للصغار للمرة الأولى في تاريخ اللعبة، ليضمن بذلك سجل النادي البطولة العاشرة حتى كتابة هذه السطور.

في الوقت الذي يتبقى لرجال الشارقة المتصدرين لدوري أقوياء اليد، مباراتان لحسم الدرع السابع عشر والسابع على التوالي، ثم يدافع بعدها الفريق الأول عن لقبه في بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة اليد، وهي آخر مسابقة في الموسم.

كما يخوض فريقا الأشبال والشباب، أبطال الدوري، نهائي كأس الإمارات للأشبال ضد فريق شباب الأهلي، وكأس الإمارات للشباب ضد فريق العين، حيث يلعبان يومي الأحد والاثنين.
April 29, 2023 / 8:29 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.